مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » معلومات المنتج » هل يمكننا استخدام مفصلات الربيع كجهاز إغلاق على أبواب مقاومة للحريق؟

هل يمكننا استخدام مفصلات الربيع كجهاز إغلاق على أبواب مقاومة للحريق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2022-01-13      المنشأ:D and D Hardware

ما هو المفصلي الربيعي؟

في المعيار الأوروبي:

تجسد مفصلي الربيع ، سواء أكان عملًا واحدًا أو مزدوجًا ، زنبرك لتخزين الطاقة ولكن ليس لديه نظام للتحكم في وظيفة الإغلاق وتنظيمه. إنها توفر أدنى قوة إغلاق في وضعها المغلق أو بالقرب منه ، وبالتالي ، من غير المرجح أن يتغلب على مقاومة المزلاج على الأبواب المغلقة.

على الأبواب غير المحبوبة ، من غير المرجح أن يتم إغلاق ورقة الباب أمام الضغوط المعروفة في مواقف الحرائق حتى يعمل أي نظام ختم المنشط بالحرارة.

أنها لا تحتوي على آلية إغلاق مغمورة ، أو من غير المرجح أن تحقق الحد الأدنى لحجم الطاقة 3 للاستخدام على أبواب مقاومة للحريق أو للامتثال لمتطلبات أداء BS EN 1154.

لا ينصح بأبواب النار التي تتطلب جهازًا لإسقاط ذاتي وفقًا للوثيقة المعتمدة ب 2006

لكن في المعيار الأمريكي، تم اختبار نماذج معينة من المفصلات الربيعية والموافقة عليها للاستخدام في الفتحات المصنفة عن الحريق. منشور الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA) #80 -standard لأبواب النار والنوافذ ' يسمح باستخدام مفصلات الربيع المدرجة على فتحات الحريق ، شريطة أن يتم استخدام مفصلتين من الربيع بالاقتران مع مفصلي واحد مدرج في الاحتكاك أو مفصلات محفوظة للكرة.


متى تستخدم مفصل الربيع؟

تحتوي المفصلات الربيعية على زنبرك ، يمكن أن يكون جرحًا ، مما يخلق توترًا ختاميًا ، على عكس مقرز الأبواب ، لا يمكن لمفصلات الربيع التحكم في سرعة الإغلاق للباب. الأبواب معلقة في مفصلات الربيع عادة ما تغلق بسرعة كبيرة.

لم تعد الوثيقة المعتمدة ب من لوائح البناء تتطلب مقرزًا للأبواب ليتم تركيبهم على الأبواب الداخلية في المنازل المسكن والشقق. ومع ذلك ، ستظل هناك حاجة إلى مقربين من الأبواب البسيطة للمساكن التي تم بناؤها قبل أبريل 2007. هناك أماكن أخرى يمكن استخدام هذه المقربين. قد تكون الأبواب غير النارية التي تتطلب قوة إغلاق الضوء ، مثالاً.

في أمريكا الشمالية ، تستخدم في كثير من الأحيان في وحدة المسكن (شقة ، وحدة الفندق والموتيل) ، يتم استخدام مفصلات الربيع ، بدلاً من مقرز الأبواب ، لضمان الحفاظ على الأبواب في الوضع المغلق.

باب الربيع مفصلات DDSS033باب الربيع مفصلات DDSS037SS Spring Hinge-DDSS038

د و دي مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم في اختبار السلامة الصارم (بما في ذلك BS EN و CE و UL و ANSI و BHMA) للتعليم والرعاية الصحية والضيافة والتطبيقات السكنية والتجارية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الأجهزة ، انقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع