مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » نمو سوق الأجهزة المعمارية : أقفال الأبواب الداخلية ، قفل الأسطوانة

نمو سوق الأجهزة المعمارية : أقفال الأبواب الداخلية ، قفل الأسطوانة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-13      المنشأ:محرر الموقع

هناك مجال كبير للنمو في العالم الأجهزة المعمارية السوق على مدار السنوات الخمس المقبلة ، ومن المتوقع أن يكون هذا النمو مدفوعًا بشكل أساسي بالتنمية الاقتصادية للبلدان النامية وزيادة الاستثمارات في البنية التحتية. تم بدء العديد من المبادرات الحكومية لتحسين تنمية البنية التحتية والقطاع العقاري ، والتي تدفع الطلب على الأجهزة المعمارية. علاوة على ذلك ، فإن الاستثمارات المتزايدة تحفز الطلب على مكونات البناء. الصين ، على سبيل المثال ، استثمرت 163 مليار دولار في قطاع البنية التحتية لتحفيز اقتصادها.


الأجهزة الزخرفية هي مجموعة فرعية من الأجهزة المعمارية وتتضمن الرافعات والمقابض وغيرها من العناصر غير الوظيفية. يجب أن تكمل هذه العناصر بقية التصميم وتعزيز الجماليات الشاملة للمبنى. تم تصميم العديد من أجزاء من الأجهزة المعمارية لتكون سهلة التشغيل والإصلاح ، ويجب أن تكون موادها وإنهائها متوافقة مع بقية المبنى. تشمل مواد الأجهزة المعمارية الشائعة المعادن والخشب و UPVC والألومنيوم. علاوة على ذلك ، فإن المصممين والمهندسين المعماريين مسؤولون عن تحديد المواد والتصميم ، والتي يتم استخدامها بعد ذلك للأجهزة.


اختيار أقفال الباب الداخلي

لديك العديد من الخيارات عند اختيار الأفضل أقفال الباب الداخلي. النمط الأكثر شيوعًا هو ذراع الباب القياسي. يستخدم هذا النوع من قفل الباب الداخلي مقبض قفل قياسي على الجانب الداخلي وقفل رأس مسطح على السطح الخارجي. عند فتحه من الخارج ، سيفتح مفك البراغي أو سكين المطبخ المملة الباب. يفضل العديد من مالكي المنازل هذا النمط من القفل لأنه يمنحهم خيارًا بسيطًا لإطلاق الطوارئ. إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك أو ترغب في حماية ممتلكاتك ، فيجب عليك التفكير في تثبيت قفل مفتاح داخلي.


هذا الخيار أقل تكلفة ومناسبة لمعظم المنازل ، لكنه يوفر أمانًا إضافيًا. تحتوي أقفال الصف الأول على ميزات أمان أكثر تطوراً ولكنها أيضًا أكثر تكلفة. يجب أن يحتوي نظام القبعات أيضًا على أسطوانة أو قابس من ستة أسنان ، مما يجعلها أكثر صعوبة في الاختيار. يجب أن تكون لوحة الإضراب آمنة أيضًا مع مسامير طويلة ، من الناحية المثالية ثلاث بوصات. تصنيف أمنية من الدرجة 3 كافية. يجب أن تفكر في قفل الصف الثاني إذا لم تكن قلقًا بشأن السطو ، ولكن إذا كان لديك خاصية راقية ، فيمكنك الذهاب مع قفل أمان من الدرجة الأولى.


تختلف المكونات الخارجية لقفل الباب من تصميم إلى آخر ، مثل نوع المقبض أو المقبض المستخدم على الباب. يتكون Deadbolt ، على سبيل المثال ، من قطعة معدنية ضيقة طويلة تمتد من الباب إلى الإطار. يستخدم مزلاج الربيع مقطعًا ربيعيًا لقفل الترباس وفتحه. عادة ما يتم قفل Deadbolt افتراضيًا ، ولكن يمكن فتحه بمفتاح إضافي. إذا كنت قلقًا بشأن السلامة ، ففكر في قفل Deadbolt.


ما هو قفل الأسطوانة؟

قفل الأسطوانة عبارة عن قفل يحتوي على جزأين: أسطوانة داخلية وخارجية. الأسطوانة الداخلية تعمل على محور داخل الأسطوانة الخارجية. لفتح القفل ، يجب قلب المفتاح في الأسطوانة في الموضع الصحيح ، ومحاذاة المسامير عند نقطة القص. يمكن استخدام مفتاح منفصل لاستبدال أسطوانة معيب أو لتحديث تقنية القفل. يتم تطوير تقنيات جديدة بشكل مستمر لتحمل طرق مختلفة من السطو.


هناك ثلاثة أنواع من أقفال الأسطوانات. كل واحد منهم لديه آلية قفل مختلفة. لأن آلية القفل مختلفة ، يجب أن يتطابق Keyway. ال اسطوانة قفل يجب أن يكون لديك ملف تعريف خارجي متوافق لتناسب الباب. بعض الملامح الشائعة تشمل الجولة والبيولوجية والأوروبية. يتم ثمل الأسطوانات في جسم القفل. بمجرد إزالة الأسطوانة ، يجب إعادة إعادةتها. مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة.


يحتوي قفل الأسطوانة على نوعين مختلفين من آليات القفل. تم تصميم أحدهما لقفل باب الخروج ، ويستخدم الآخر لتأمين باب داخلي. يتميز كل نوع من أنواع القفل بميزات أمان فريدة ، لذا تأكد من شراء النوع الصحيح لتلبية احتياجاتك. يعد قفل الأسطوانة خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن قفل عالي الأمن لن يسمح لشخص ما بالدخول. سيبقي أسلوب القفل هذا منزلك آمنًا لسنوات قادمة.

اسطوانة قفل


منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع