مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الباب المخفية ANSI/UL

مفصلات الباب المخفية ANSI/UL

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-10      المنشأ:محرر الموقع

بالمقارنة مع مفصلات الخزانة التقليدية ، فإن مفصلات الأبواب المخفية أكثر جمالياً. بصرف النظر عن الجماليات ، فإن المفصلات المخفية مفيدة أيضًا لإخفاء أي عيوب في البناء. سيتيح لك ذلك إنشاء نمط نظيف وأحد الحد الأدنى. كما أنها سهلة التثبيت والضبط. مختفي Dأور Hالينجد هي الحل الأمثل للمنازل الحديثة.


مفصلات الباب المخفي تأتي في أنماط مختلفة وقدرات تحميل. من الأفضل تحديد النموذج الصحيح بناءً على متطلباتك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تثبيت باب يمكنه التعامل مع قدر معين من الوزن ، فيجب عليك التفكير في شراء مجموعة مزدوجة.


تعتبر مفصلات الأبواب المخفية خيارًا جيدًا للأبواب الخشبية والمعدنية. بعض النماذج تأتي مع لوحات الغطاء المطابقة ونظام تثبيت السهل. هذا يجعلها سهلة التثبيت والتخلص من الحاجة إلى استخدام الأوتاد أسفل الأبواب. بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء مفصلات مخفية من النحاس تم تثبيتها بالفعل في الباب.


إذا كنت تقوم ببناء خزانة كتب ، ففكر في شراء مجموعة الأبواب المفصلية التي تأتي مع مفصلات الأبواب المخفية وجميع الأجهزة التي تحتاجها. هذه المجموعات مناسبة للأبواب الداخلية تصل إلى 300 رطل لكل منها. وهي مصنوعة أيضًا من أجهزة تحمل كرة متينة.


إذا كنت تتطلع إلى شراء مفصلات باب جديدة ، ففكر في قائمة مدرجة في UL. هذا النوع من المفصلات أكثر أمانًا لمنزلك ، ويتطلب بواسطة رمز للأبواب المصنفة عن الحريق. فضلاً عن ذلك، أول باب Hالينجد هي أكثر أمانًا من مفصلات تحمل الكرة غير مكلفة. في حالة حدوث تأثير كبير غير متوقع ، من المحتمل أن تنكسر مفصلات الكرة الرخيصة.


إذا كان باب النار الخاص بك مصنوعًا من الصلب ، فيجب أن يفي ببعض المتطلبات الدنيا ، بما في ذلك حجم وسمك المفصل. هناك قاعدة جيدة تتمثل في استخدام ثلاثة مفصلات أو أكثر في مجموعة الأبواب ، مما سيساعد على الحفاظ على الباب آمنًا من النار.


إذا كنت في السوق من جديد أنسي دأور Hإنجي، يجب عليك التأكد من أنها تتوافق مع أحدث معايير ANSI. تم تطوير هذه المعايير من قبل جمعية مصنعو أجهزة بناة ومعالجة عدة جوانب من أجهزة الأبواب ، بما في ذلك الشنق ، القفل ، التشذيب ، مساعدة الطاقة ، والمزيد. تركز هذه المعايير على المتانة والموثوقية ومظهر الباب. كما تشمل متطلبات مفصلات القالب ورموز تحديد المفصلات.


ANSI هو اختصار للمعهد الأمريكي للمعايير الوطنية ، وهي هيئة مستقلة تطور معايير فنية لمجموعة واسعة من المنتجات والصناعات. المعهد هو عضو في المنظمة الدولية للتوحيد واللجنة الكهربية الدولية. ال BHMA هي جمعية معتمدة لـ ANSI وتطور معايير الأداء لأجهزة بناة. أنشأت BHMA أكثر من 40 معايير ANSI/BHMA التي تحدد خصائص ومتانة مجموعة واسعة من أجهزة البناة.


بالنسبة للأبواب التجارية ، ستحتاج إلى مفصلات تحمل كرات شديدة التحمل ، لأنها تتيح الأبواب من أي حجم لفتحها بسلاسة. يمكن لمفصلات الكرة 4.5 "x 4.5 " يمكن أن تندفع في معظم الأبواب التجارية. تم تصميم معايير ANSI لتلبية احتياجات الشركات التي تحتاج إلى باب كبير ثقيل.

مفصلات الباب المخفي

UL الباب المفصل

مفصل الباب Ansi

مفصلات الباب المخفي

منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع