مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » موارد الأجهزة الباب » معلومات معدنية وأجهزة » ما أنواع الأجهزة المناسبة لتركيبها على الأبواب المعدنية؟

ما أنواع الأجهزة المناسبة لتركيبها على الأبواب المعدنية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-11-01      المنشأ:D and D Hardware

ما هي أنواع الأجهزة المناسبة لتركيبها على الأبواب المعدنية


يعتبر Metal Door أحد أكثر أنواع الأبواب شيوعًا ، وعادة ما تكون ملحقاته مصنوعة من مواد من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أكبر ميزة من الأبواب المعدنية هي متانتها ، حيث أنها مصنوعة من المعدن أو السبائك. وهذا ما يفسر سبب استخدام الأبواب المعدنية بشكل شائع ، حيث تجلب لهم صلابةها خصائص مضادة للسرقة ومضادة للارتداء.

بالإضافة إلى أدائها الممتاز المضاد للسرقة ، فإن الأبواب المعدنية هي أيضًا مقاومة للحريق ، في حين أن الأبواب الخشبية والأبواب الزجاجية أضعف مرات. وبالتالي ، فإن أبواب النار مصنوعة من المعدن ، أيضا. فيما يتعلق بالخصوصية والأمان ، فإن تأثير العوامل الصوتية للأبواب الخشبية أفضل من تأثير الأبواب الزجاجية ، في حين أن الأبواب المعدنية أفضل بكثير من اثنين أعلاه.


عادة ما يتم تصنيع الأبواب المعدنية بطريقة مصممة خصيصًا ، والتي تتطلب تنسيقًا دقيقًا مع الملحقات المقابلة ، مما يجعلها قادرة على إدخال وظيفة الأبواب المعدنية في اللعب الكامل وجلب التثبيت الأسهل بكثير.


الآن سنقدم تجهيزات الأجهزة للأبواب المعدنية.


مفصل الباب - مفصلات الباب D و D المصنعة وفقًا لـ ANSI / BHMA A 156.1 & UL المدرجة/UL 10C & BS EN1935

المسمار القالب متاح للاستخدام على الأبواب المعدنية المجوفة والإطارات. سمك المفصل هو 3.4 مم ، والذي يحتوي على قدرة تحمل كافية. يمكن لمفصلات D و D أن تصمد أمام اختبار رذاذ الملح على مدار 240 ساعة ، ويصل حد مقاومة الحرائق إلى 3 ساعات.

مفصل الباب Ansiمفصل الباب الخشبيمفصل الباب CE


نقدم أيضًا لوحة التعزيز المستخدمة في الأبواب المعدنية بالتزامن مع المفصلات ، والتي يمكن استخدامها لكل من تعزيز الباب والإطار. اللحام داخل الباب الصلب أو الإطار. مناسبة للأبواب الثقيلة.



LOCK LOCK - عادة ما يتم تثبيت أقفال البث في أبواب معدنية في مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات وغيرها من الأماكن التي يتدفق فيها الناس كثيرًا ، مثل أبواب النار. لذلك ، فإن أقفال D و D Durise مقاومة للحرائق وتجتاز اختبار BS EN 12209 & BHMA/ANSI A156.13. أنها توفر وظيفة السيطرة على تدفق الناس ، ومنع المغادرة والسرقة غير المعتمدين ، وضمان قدرة السلامة والهروب من الأفراد الداخليين.

قفل CE للقيامقفل الباب عن المنجل


مقبض الباب - مقبض دقي EN1906 الصف 4 / EN1634 FIRE تم تصنيفه لمدة ساعتين

الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من مواد البناء الأكثر استخدامًا ، والتي لها خصائص عمر طويل ومقاومة للتآكل. يعد مقبض ذراع الفولاذ المقاوم للصدأ خيارًا مثاليًا لغالبية سيناريوهات التطبيق ، والتي يتم اختبارها إلى 200000 دورة ، مناسبة للاستخدام في العقد ، والمباني العامة والتجارية والمؤسسية والسكنية ، على سبيل المثال أبواب المكاتب العامة ، أبواب المنطقة المشتركة ، إلخ.

مقبض باب رافعة جوفاء04 مقبض رافعة البابمقبض رافعة الباب


الباب أقرب-أكثر من 500000 اختبار الحياة ، وتلبية متطلبات EN 1154/ UL المدرجة ، تمتلك وظيفة قابلة للتعديل للقوة. إنه مناسب لنظام التحكم في الأبواب الثقيل والعالي في المباني العامة ، وأبواب الهندسة والصيانة ذات الأمن العالي وتواتر الاستخدام العالي.

أفضل باب شاشة أقربUL Metal Door أقرب


استخدام مطابقة الباب أقرب واتبغي الباب المطاطي. تمنع كاتم الصوت من الأبواب المطاطية حشرجة الموت والضوضاء عندما تغلق الأبواب.

كاتم الصوت المطاطي


جهاز الخروج من الذعر مع ANSI Grade 1 ، UL أدرج 10C 3 ساعات من الحريق الذي تم تصنيفه. من خلال اختبار BS EN1125 ، تتجاوز عمر الخدمة 200000 اختبار فتح وإغلاق الصحافة. تم تصميم لوحة الصحافة ولوحة القفل بكرة ، مما يقلل من الاحتكاك ويطيل عمر التجربة.

جهاز الخروج من الناررافعة باب الخروج في حالات الطوارئ


يمكن استخدامه لأبواب النار والأبواب غير القياسية والأبواب الخشبية والأبواب المعدنية والأبواب الداخلية والأبواب الخارجية. تطبق في البنوك والمدارس والمصانع والفنادق والمستشفيات ومباني المكاتب الراقية ، إلخ.


شريطة أن باستخدام الملحقات الخاطئة ، والتي قد لا تفشل فقط في جعل وظيفة الباب عادة ، ولكن من المرجح أن تتحمل الحوادث. على سبيل المثال ، إذا كانت الأبواب المعدنية مجهزة بمفصلات أبواب خشبية ، فإن سمك المفصلات الخشبية غير قادرة على تحمل وزن الأبواب المعدنية وبالتالي تشوه أو يسقط. من أجل منع مثل هذه المواقف الخطرة ، من الضروري استخدام الملحقات المناسبة ، والتي تختلف من مواد الأبواب. فقط من خلال مطابقة تجهيزات الأجهزة المقابلة يمكن أن تلعب أبواب المعادن أفضل دور لها.


يتمتع D و D Hardware بأكثر من 13 عامًا من الخبرة في تصنيع أجهزة الأبواب للأبواب المعدنية ، والمفصلات المتضمنة ، ومقبض الأبواب ، وقفل القيثال ، وأجهزة الخروج ، وأجهزة الخروج وملحقات الأبواب وما إلى ذلك.

ليس فقط أجهزة الأبواب ، ولكن أيضًا حلول فتح الباب. يمكن أن يساعدك فريقنا ذو الخبرة والمؤهلين في العثور على الحل الأنسب لاحتياجاتك ، ملتزمة بالفوائد المتبادلة.


لمزيد من المعلومات حول أجهزة الباب المعدني ، انقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:
الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع