مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية تغيير مقابض الباب الأمامي

كيفية تغيير مقابض الباب الأمامي

تصفح الكمية:37     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-21      المنشأ:محرر الموقع

تغيير الخاص بك مقبض الباب الأمامي هي وسيلة رائعة لتحسين كبح النداء. يمكن أن يغير مظهر منزلك بالكامل دون قضاء الكثير من الوقت أو المال. بالإضافة إلى رسم الباب الأمامي ، يمكن أن يمنحه تغيير مقبضه نظرة جديدة. لمعرفة المزيد حول تغيير مقبض الباب الأمامي في منزلك ، استمر في القراءة! تركز هذه المقالة فقط على مقابض الأبواب ، وليس آلية القفل. هناك ثلاثة أنماط أساسية لمقبض الباب على غرار الرافعة.

سواء كنت تقوم بتحديث مقبض الباب الأمامي أو مجرد استبداله ، ستحتاج إلى التأكد من أنه يناسب بشكل جيد. تحتوي أقفال الفئران ، والتي عادة ما توجد على الأبواب الخشبية القديمة ، على مفتاح طويل من نوع الساق. من السهل تحديد هذه الأنواع من الأقفال وتحديدها. إذا كان الباب الأمامي الخاص بك يحتوي على هذا النوع من القفل ، فستحتاج إلى العثور على بديل يطابق النمط الحالي. للقيام بذلك ، قم بقياس طول المغزل وفتحة المفاتيح.

بعد ذلك ، سترغب في تحديد الهاتف. هذا هو الجهاز الذي يؤمن الباب. أ أحادي الأسطوانة deadbolt الهاتف يتطلب مفتاح القفل من الخارج ، ويفضل إبهام المنعطف من الداخل إذا كان بابك الأمامي مصنوعًا من الزجاج. إذا كنت ترغب في استبدال القفل ، فستحتاج إلى اختيار مقابض Deadbolt مزدوجة الأسطوانة. مجموعة مقابض Deadbolt ذات الأسطوانات المزدوجة هي الأفضل للأبواب الزجاجية.

مقبض الباب المتين DDAH003


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع