مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية تثبيت أقفال مقبض الباب

كيفية تثبيت أقفال مقبض الباب

تصفح الكمية:45     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:محرر الموقع

عند تثبيت قفل مقبض الباب ، يجب أن تكون المسامير التي ترفع المقبض بالباب في الجزء الداخلي من الخاصية. ثم ، باستخدام مفتاح Allen ، قم بتثبيت القفل عن طريق تشديد البراغي. تأكد من أن المزلاج أو الرافعة يناسب بشكل صحيح في الحفرة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تضطر إلى تكبير الفتحة أو استخدام نوع مختلف من الأجهزة لتأمين اللوحة. بغض النظر عن نوع آلية القفل ، من المهم اتباع التعليمات بعناية لضمان التثبيت المناسب.

عند وضع أ قفل مقبض الباب، من الضروري حفر ثقب في Jamb Door. هذا سوف يستوعب لوحة الإضراب والترباس. يجب عليك أيضًا حفر ثقب للقفل الأسطواني. ثم ، أدخل قفل الأسطوانة أو مجموعة المقبض. بمجرد تثبيت القطعتين ، قم بتجميعهما معًا باستخدام البراغي المضمنة. تأكد دائمًا من أن البراغي موجودة في الداخل. بمجرد تشديد البراغي ، أصبح الباب جاهزًا الآن للإغلاق.

قفل أنبوبي

تأتي أقفال مقبض الباب في مجموعة متنوعة من التصميمات. كثير منهم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. ال قفل الحمام رافعة تم تصميمه لفتح من الداخل عن طريق قلب السنيب. عندما يكون الشخص في الخارج ، يمكنه قلب الرافعة عن طريق إدخال عملة معدنية في فتحة. عادة ما يتم تزويد قفل الحمام رافعة مع وشاح للموت. عند إدراج مفتاح ، تتحرك المسامير إلى مكانها وينزلق الترباس.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع