مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » Fire Rated Door & Hardware Info » كيفية اختيار أجهزة النار من أجل باب المعادن المصنفة الحريق؟

كيفية اختيار أجهزة النار من أجل باب المعادن المصنفة الحريق؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-07-31      المنشأ:D and D Hardware

كيفية اختيار Fire Hardware for Fire Dated Metal Door 01

تعتبر أبواب المعادن المصنفة عن النار لاعبًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بأعمال السلامة من الحرائق في المباني. يعد العثور على أجهزة باب النار المناسبة لباب النار أمرًا حيويًا لأنه يمكن أن ينقذ الأرواح.

عادة ما يتم وضع أبواب النار في طرق الإخلاء مثل السلالم والغرف الأمامية والممرات. عند اختيار باب النار ، يجب إيلاء الاهتمام للمواصفات ويجب عدم حجب المسار عند فتح الباب. عادةً ما يمكن أن تتداخل أبواب النار المغلقة على الممرات العامة مع التهوية والضوء وجعل الوصول غير مريح. إذا لم تتم إدارتها بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل حلق الأبواب ورفع الأجهزة ، والتي تضر بالاستخدام الطبيعي لأبواب النار. يجب تعزيز صيانة وخدمة الأبواب المعدنية المصنفة عن النار أثناء الاستخدام.

تحتاج أبواب النار في تركيب واستخدام بعض التفاصيل إلى الانتباه إليها ، إنها مطابقة تجهيزات الأجهزة فقط لتركيب أبواب النار بما يتماشى مع معايير البناء ، من أجل لعب دور.

1. كيفية تحديد مواد الوقاية من الحرائق؟

يفي بسمك إطار الباب ، مروحة الباب ، حافة مروحة الباب ولوحة الصلب مروحة الباب بمتطلبات درجة الحماية من الحرائق المقابلة ؛ في الوقت نفسه ، يجب أن تلبي تجهيزات الأجهزة أيضًا معيار درجة الحماية من الحرائق.

فيما يلي بعض علامات الأجهزة المشتركة المقاومة للحريق:

كيفية اختيار Fire Hardware for Fire Dated Metal Door 02


علامات CE

CE علامة هي علامة مطابقة إلزامية في السوق. مع وضع علامة CE على منتج ما ، تضمن الشركة المصنعة أن المنتج يتوافق مع متطلبات توجيه منتجات البناء المعمول بها. للأجهزة المستخدمة على أبواب النار والدخان والهروب.

BS EN 1634

هو معيار السلامة الحرائق الأوروبية لتحديد مقاومة الحريق من تجميعات الأبواب والمصراع بما في ذلك الأجهزة المصممة للتثبيت ضمن الفتحات المدمجة في عناصر الفصل العمودي (مجموعات الأبواب).

يمكن تقييم الأقفال لتكون مناسبة على:

FD30 (30 دقيقة) أبواب النار

FD60 (60 دقيقة) أبواب النار

BS EN 1935

BS EN 1935 يصنف أثاث الأبواب باستخدام نظام ترميز مكون من 8 أرقام. ينطبق تصنيف مماثل على جميع معايير منتجات البناء بحيث يمكن تحديد العناصر التكميلية للأجهزة ، على سبيل المثال ، مستوى شائع من مقاومة التآكل ، فئة الاستخدام ، وما إلى ذلك. يشير كل رقم إلى ميزة معينة من المنتج المقاسة مقابل متطلبات أداء المعيار.

BS EN 12209

وتشمل الميزات التي تم تقييمها قوى الاستخدام العادي (وسوء المعاملة) ، والمتانة على المدى الطويل ، ومقاومة الحريق/الدخان ، ومقاومة التآكل ومقاومة درجة الحرارة والأمن ، على حد سواء التلاعب والجسدي.


2. دليل امتثال منتج باب النار

شنق لأجهزة Door System-D و D


مفصلات النار المصنفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتناسب أبواب المعادن المصنفة الحريق أو أبواب الأخشاب.

هذه المفصلات هي علامة CE ومتوافقة مع EN1935 الصف 13 للأبواب تصل إلى 120 كجم.

CE DOOR HINGE433

أقفال الغابات المتاحة مع أبعاد الحالة المعيارية. Backset 55/60mm ومراكز 72mM.Square أو دائرة نصف قطرها. الانتهاء من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم وضع علامة CE ومتوافقة مع BS EN12209.

قفل CE للقيام

تتوفر أسطوانات للاستخدام مع أقفال نقرنا في فردية أو مزدوجة أو مزدوجة مع اختلافات دوران الإبهام. اللوحة النيكل الانتهاء. هذه الأسطوانات متوافقة مع EN1303 مع المعايير من الدرجة 6 و DIN 18252/09-1999 معايير.

أسطوانة قفل الباب DDDL003

مقبض الباب مستوى متوفر في الفولاذ المقاوم للصدأ. تتوافق المقابض مع EN 1906 Class 4 و EN1634 Fire Rated 2 ساعة.

DOOR LEVER HANDER-DDTH001

يمكن تحقيق مقرزات الأبواب بعدة طرق مع إغلاق السطح العلوي ، أو الإغلاق المخفي أو المركب عبر العابرة. يتم وضع علامة على هؤلاء المقربين ومتوافقة مع BS EN 1154.

أفضل باب شاشة أقرب إلى DDDC014

يتم وضع علامة على أجهزة خروج الذعر ومتوافقة مع EN1125 لتطبيقات خروج الذعر.

جهاز خروج النار من النار DDPD003

تتوفر مسامير التدفق للاستخدام على الأبواب المزدوجة للحفاظ على الباب غير النشط. هم تم تصنيفه على أنه مناسب للاستخدام على أبواب النار.

توصي المشورة المهنية بشأن الوفاء بالمسؤوليات بموجب أمر السلامة من الحرائق أن تستخدم المستشفيات والمكاتب والمدارس والمباني العامة دائمًا أبواب النار المعتمدة والأجهزة المرتبطة بها.

تعتبر أبواب الإطفاء والأجهزة المرتبطة بها عمليات تفتيش شاملة وعادية وصيانة روتينية مطلوبة للحفاظ على جميع أبواب الحرائق في حالة عمل جيدة. لا يمكن لأي منتج لأجهزة الباب أن يعمل بمفرده ، فقط تعاون المنتجات المختلفة يمكن أن يجعل باب النار يعمل بسلاسة. في حالة حريق ، ستقاتل الأجهزة المعتمدة لنوع الحماية من الحرائق الوطنية لكل ثانية من الحياة!

يتمتع D و D Hardware بأكثر من 13 عامًا من الخبرة في تصنيع أجهزة الأبواب المصنفة عن النار لأبواب النار ، وتشمل مفصلات الأبواب المصنفة عن النار ، ومفصلات باب النار في Ansi ، ومقابض الأبواب ، وأقفال الوفاة ، وأغذية الأبواب ، وأجهزة خروج الذعر ، وملحقات الأبواب ، إلخ ..

ليس فقط الأجهزة للباب ، ولكن أيضًا حلول فتح الباب. يمكن أن يساعدك فريقنا ذو الخبرة والمؤهلين في العثور على الحل الذي يناسب احتياجاتك ويلتزم بالفائدة المتبادلة.

الفصل الدراسي أحادي الأبواب المعدنية D و D الأجهزة


لمزيد من المعلومات حول أجهزة الباب المقدرة من النار ، انقر هنا.

اتصل بنا الآن:
الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع