مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » فوائد باب تجاري أقرب

فوائد باب تجاري أقرب

تصفح الكمية:39     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-03      المنشأ:محرر الموقع

الباب التجاري الأقرب هو وسيلة فعالة لحماية مدخل عملك. تعمل الآلية من خلال تنظيم توتر الزنبرك من خلال السائل الهيدروليكي ، الذي ينتقل من الخزان إلى الباب عند فتحه. يمكن ضبط سرعة الربيع عن طريق ضبط الصمامات على الباب أقرب. بعض النماذج تأتي مع الرسوم البيانية التي تشرح كيفية ضبط الصمامات لتناسب احتياجات عملك. يناقش هذا المقال بعض فوائد نافذة تجارية أقرب.

A الباب التجاري أقرب لديه آلية بسيطة تحول الطاقة المحتملة إلى الطاقة الحركية. توجد المكونات الداخلية في السكن ، والتي عادة ما تكون مصنوعة من الصلب المصبوب أو الألومنيوم. أثناء فتح الباب أو إغلاقه ، يتم دفع السائل الهيدروليكي من السكن ، والذي غالبًا ما يكون تحت الضغط. تختلف مادة الجسم ، بدءًا من الألمنيوم الخفيف الوزن إلى الفولاذ المصبوب الشاق. من المهم أيضًا النظر في استهلاك الطاقة للباب التجاري.

باب مصنفة عن النار أقرب إلى DDDC009

عندما يتعلق الأمر بمسامير التعديل في إعلان تجاري الباب أقرب، قد تحتاج إلى استخدام سلم. تأكد من أن السلم قوي وطويل بما يكفي للوصول إلى ذراع الباب الأقرب. بعد ذلك ، استخدم مفتاحًا لتحويل البراغي على جسم الأقرب. سيتيح لك ذلك ضبط سرعة الباب دون التسبب في أي ضرر. هناك طريقة جيدة لتحديد ما إذا كانت ستارة نافذة المنزل التجارية الخاصة بك الأقرب تعمل بشكل صحيح هي اختبارها عن طريق فتح الباب وإغلاقه.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع