مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » تعليمات الأجهزة الباب للمشروع » طرق التثبيت والاحتياطات لمفصلات الأبواب الخشبية الداخلية

طرق التثبيت والاحتياطات لمفصلات الأبواب الخشبية الداخلية

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-08-23      المنشأ:D and D Hardware

يرتبط المفصل ، وهو مكون مهم من الباب ، بوظائفه وحياة الخدمة. مع المتنوعة المتزايدة من الوظائف ، تأتي المفصلات في مجموعة متنوعة من المواصفات ، ولكن من المهم أيضًا ضمان الاستخدام الآمن للمفصلات بعد التعديل التحديثي أو الاستبدال. دعنا نكتشف كيفية تثبيت مفصلات الباب وما الذي يجب البحث عنه.

1. إعداد الادوات

طرق التثبيت والاحتياطات لمفصلات الأبواب الخشبية الداخلية

إعداد أدوات خاصة ل التثبيت قبل التثبيت ، مثل قياس الشريط/المستوى ، رسم الخط تحديد موقع قلم النجار ، فتحات النجارة ل/ثقب الحفر ، ثابتة مع سائق المسمار ، إلخ.


2. تعيين موقف
يؤثر وزن أحجام الأبواب المختلفة على درجة القوة على المفصلات وسلاسة عملهم. لذلك تحتاج المباراة الصحيحة إلى مصنوع. من المهم أيضًا الانتباه إلى حجم شفرات المفصلات ، التي يجب أن تكون أوسع من سمك الباب بكل الوسائل.

كيفية تحديد وتثبيت Hinges-D و D بشكل صحيح.



استنادًا إلى الارتفاع المعروف وسمك الباب ، ارسم توزيعًا معقولًا للمفصلات (انظر أعلاه). لقياس عرض وسمك مفصل واحد ، استخدم أداة لحفر حفرة للمفصلة في إطار الباب. ملاحظة: حجم الحفرة هو طول المفصلة المفردة ، وسمك المفصل المفرد x x (عرض المفصل المفرد - 2 مم). يتم قطع عرض 2 مم لمنع الاحتكاك مع إطار الباب عند فتحه وإغلاق الباب.

طرق التثبيت والاحتياطات لمفصلات الباب الخشبي الداخلي 02


3. تحقق من المفصلات وموقع الحفرة

ضع صفحة الصفيحة المتجانسة في الفتحة وتحقق من أن سطح لوحة PP يتدفق بسطح الباب (الباب).

4 ، شد المفصلات

عند إصلاح المفصلات بالمسامير ، يجب أن تبقى البراغي عموديًا على لوحة الباب وسطح الباب ؛ إذا كانت البراغي منحرفة ، فقد تنتج البثق بين المفصلات وتؤثر على عمر خدمة الباب.

يمكن تعديل المفصلات العامة ست مرات ، والمحاذاة ، لأعلى ولأسفل حوالي بابين معتدلة ، باب الخزانة لتصحيح التأثير الأكثر مثالية هو أفضل ، مثبت بعد انتهاء التخليص عمومًا 2 مم.

افتح اعتبارات تثبيت مفصلات الباب
1 ، انتبه إلى موضع التثبيت والكمية
من الناحية النظرية ، كلما زاد التباعد بين المفصلتين ، كلما كانت القدرة الحاملة للحمل أقوى ، ولكن بالطبع أيضًا النظر في واقع الموقف ، كلما كان الباب الأثقل يمكن أن يستخدم ثلاثة مفصلات ، عمومًا مع مفصلتين من الباب.

لاحظ أيضًا أنه لا يمكن تثبيت المفصلات في زاوية جسم مروحة النافذة ، للتثبيت في Windows and Doors Best Fan هو 1/10 من المزايا ، وتجنب توزيع ثلاثة انقسام ، يمكن تعيينه على اثنين من التالي وتجنب أوراق الباب إلى الميل.

2 ، لمنع السقوط مروحة
يشير الذي ينتج عن مروحة قلادة إلى أن الفجوة في تثبيت الأبواب وفجوة تثبيت Windows تزيد تدريجياً أعلى وتحت الفجوة لتبديل سيء ، جاد عندما لا يزال بإمكانه السقوط.
عادةً ما يكون سبب هذا الموقف بسبب اختيار مواصفات المفصلات صغيرة جدًا ، أو لا يوجد استخدام من شكل مجموعة كاملة.

3 ، فهم مسافة الفجوة
يجب فهم الفجوة بين المفصلات ولوحة الباب ، وإلا فإن المظهر قبيح. عادةً ما تتراوح صدع لوحة الباب من 3 إلى 5 مم ويجب إجراء مفاصل تمدد.

4 ، تأكد من مطابقة قطع الغيار
فتحة مفصلية مع مفصلات عالية وواسعة وسميكة. مسامير ، السحابات ، سواء كانت متصلة لتشكيل مجموعة كاملة. لحام اتصالات الإطار الصلب ، والباب الخشبي المتصل على جانب واحد من الباب هو تثبيت المسمار الخشبي.

5 ، يجب أن يكون محور المروحة نفس الخط العمودي
عند التثبيت ، يجب التأكد من أن نفس الباب يتوقف على العمود في نفس الخط العمودي ، من الباب إلى الباب إلى اللعب.

تصنيع أجهزة D و D من أجهزة باب الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة للأبواب المصنفة عن النار والأبواب الخشبية والأبواب المعدنية المجوفة وأبواب الهروب والأبواب المفردة والأبواب المزدوجة والمزيد. يتم تصنيع جميع منتجاتنا بما يتوافق مع المعايير الدولية مثل BS EN/CE ، UL ، ANSI ، BHMA معايير.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أجهزة الأبواب ، انقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:
الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع