مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مقبض الباب

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مقبض الباب

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-25      المنشأ:محرر الموقع

يمكن للأبواب التي تحتوي على مجموعة متنوعة من مقابض الأبواب الإدلاء ببيان نمط وتحسين وظائف المساحة. يمكن أن تكون بأسعار معقولة أو باهظة الثمن ، ويمكن أن يكون تصميمها بسيطًا أو معقدًا. في أوائل القرن التاسع عشر ، تم اختراع مقابض الأبواب كوسيلة لفتح وتأمين الأبواب ، ولكن اليوم ، فهي أكثر من ذلك بكثير. مفتاح الباب الجميل هو مقبض الباب. فيما يلي بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار مقبض.

أحد الأشياء الأولى التي تحتاج إلى مراعاتها عند شراء مقبض الباب هو كيفية تأمين المقبض. إذا كان لديك باب خارجي ، فستحتاج إلى مسامير من شأنها أن تبقي القفل في مكانه. كما تستخدم مقابض الذراع على الأبواب الداخلية. يمكن أن تكون أيضًا جزءًا من قفل داخلي. غالبًا ما تتميز الأبواب الخارجية بمقابض خصوصية رافعة. إذا كان الباب على اليمين ، فيجب عليك شراء مقبض اليد اليمنى ، والعكس صحيح.

مقبض الباب الداخلي DDSH019

A مقبض الباب الجيد ستجعل المجموعة انطباعًا أوليًا رائعًا على الزوار. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأساليب والتشطيبات ، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القطع الداخلية. مثال جيد على مقبض الباب هو مقبض على شكل بيضة يطابق الأنماط الأخرى للأبواب. سيؤدي استخدام قفل رافعة البهلوان إلى منع الباب من الإغلاق عن طريق الخطأ ، وكذلك منع الأشخاص من الاصطدام ببعضهم البعض. يمكنك أيضًا العثور على المقابض المزخرفة وأبواب الأبواب والمزالج التي تتطابق مع الجزء الداخلي من منزلك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع