مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار قفل مقبض الباب والقفل

اختيار قفل مقبض الباب والقفل

تصفح الكمية:37     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-26      المنشأ:محرر الموقع

امتلاك قفل الباب أمر مهم لأمنك. عندما يتم قفل أبوابك ، لا يمكن لأحد الوصول إليها. على سبيل المثال ، لا يمكنك السماح للأشخاص بتسليم البريد. في مثل هذا السيناريو ، سيكون هناك حاجة إلى مفتاح لإلغاء قفل الباب. سيكون المفتاح ضروريًا أيضًا لمنع ضيوفك وأشخاص آخرين من دخول منزلك آمنًا. تحتاج إلى تثبيت قفل الباب من أجل إبقائها خارج. لحسن الحظ ، تكنولوجيا أقفال الباب تحسن على مر السنين.

هناك العديد من أنواع أقفال الأبواب المختلفة ، ولكل منها مجموعة من الإيجابيات والسلبيات. بعضهم أكثر أمانًا من غيرهم. يمكن فتح بعض الأقفال بمفتاح واحد ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى اثنين. سترغب في تحديد ما هو أكثر راحة بالنسبة لك. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في مستوى الأمان الذي ترغب في الاستثمار فيه. هناك العديد من الخيارات المختلفة المتاحة. بعضها أغلى من غيرها ، لكنهم يستحقون الاستثمار.

إذا كنت تبحث عن قفل باب قوي ودائم ، فيمكنك اختيار أ رافعة مقبض قفل. هذه هي الأنواع الأكثر شيوعًا وتأتي في أنماط مختلفة. ستتمكن من العثور على قفل مقبض رافعة مصمم للأبواب اليمنى. على الرغم من أن مقابض Lever ليست آمنة مثل Deadbolts ، إلا أنه يمكن تثبيتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور عليها في عدة تشطيبات مختلفة.

قفل أنبوبي DDLK086


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع