العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » أخبار » آحرون » ما هو باب UL/ANSI/تجاري أقرب؟

ما هو باب UL/ANSI/تجاري أقرب؟

نشر الوقت: 2022-11-07     المنشأ: محرر الموقع

و أول Dأور Cالخاسر هي وسيلة ممتازة لتأمين الباب. من السهل أيضًا التثبيت ويأتي مع دليل تثبيت خطوة بخطوة. يمكن استخدام هذه الأجهزة على الأبواب التي تتراوح بين 44 و 330 رطلاً. عندما تختار باب UL أقرب ، ستقوم بتوفير المال والوقت والمشكلة على المدى الطويل.


يستوفي مقرزون باب UL متطلبات معايير ADA و BHMA. لديهم أكثر من مليوني دورة اختبار ويأتي مع تصنيف النار لمدة 3 ساعات. يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من البيئات التجارية ويمكن تعديلها بالكامل وتنظيمها ذاتيا. كما أنها تتميز بسرعات مختلفة ، مما يجعلها مثالية لحالات مختلفة.


تم تصميم ANSI Door Closers لتلبية متطلبات محددة لسلامة الأبواب والمتانة. يمكن أن تكون مثبتة على السطح أو إخفاءها في الباب ، ويتم إخفاء بعضها أيضًا في الأرض. أنسي Dأور Cالخاسر يجب اجتياز اختبارات تشغيلية ودورة محددة. يجب أيضًا تحديد الاختبارات الاختيارية. يتم إجراء هذه الاختبارات في مختبرات ضغط الهواء المحايدة. على الرغم من أن الاختبارات موثوقة ، إلا أن النتائج ستختلف في الاستخدام الفعلي ، ويمكن أن تؤثر الظروف المحيطة على الأداء.


تتوفر إغلاق الأبواب التجارية بأحجام ومواد مختلفة. على سبيل المثال ، سيزن باب الصلب التجاري أكثر من باب واجهة متجر الألومنيوم. يأتي مقرز الأبواب التجارية مع الينابيع الختامية القابلة للتعديل التي تتكيف لاستيعاب وزن الباب. يمكن أن تتراوح من الحجم 1 للأبواب خفيفة الوزن إلى حجم 6 للأبواب الثقيلة. لا يملك مقرون الباب غير التجاري نوابض قابلة للتعديل.


الباب التجاري الأقرب هو جهاز ميكانيكي يبقي الباب مغلقًا عند فتحه أو إغلاقه. ويستخدم التوتر الربيعي الذي ينظمه السائل الهيدروليكي. يمر هذا السائل ذهابًا وإيابًا بين الخزانات ويمر عبر الصمامات للتحكم في مدى سرعة إغلاق الباب ويفتح. تحتوي بعض النماذج على فحص الظهر الذي يعكس حركة الباب إذا واجهت مقاومة.


هناك نوعان أساسيان من Commercial Dأور Cالخاسر. نوع واحد هو باب متوازي أقرب ، والذي يجلس بالتوازي مع الباب عند إغلاقه. تحتوي هذه الوحدات على ذراعين يعلقان على الإطار ومغزل الباب ، وأحد مشاريع الأسلحة بشكل عمودي على الباب. هذا النمط من الباب أقرب جمالي ولكن ليس الأكثر فعالية.


يمكنك أيضًا الاختيار بين نوعين: الحديد الزهر والألومنيوم. الأول أخف ومثالي للأبواب الزجاجية ، في حين أن الأخير هو ثقيل وعادة ما يستخدم في الأبواب المعدنية. بغض النظر عن النمط ، تأكد من أن الباب أقرب. إذا لم يدم ، فيجب أن تفكر في شراء باب مختلف.


بدلاً من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين أغلق الباب الأوتوماتيكي أو الربيع. يمكن أن يكون كلا النوعين مدرجًا في قائمة UL و CUL ويأتي مع نظام ضبط ستة مستويات.

الباب أقرب

UL باب أقرب

باب ANSI أقرب


منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع