العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية اختيار مقبض الباب التجاري لعملك?

كيفية اختيار مقبض الباب التجاري لعملك?

نشر الوقت: 2022-06-06     المنشأ: محرر الموقع

إذا كنت تقوم ببناء مبنى تجاري ، فيجب عليك إيلاء اهتمام خاص لنوع Commercial Dأور Hأندل تشتري. نظرًا لأنه من اللقطات التي يلمسها الناس في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون أيضًا أرضًا للتكاثر لمسببات الأمراض. إليك كيفية اختيار أفضل مقبض الأبواب التجارية لعملك. النظر في النصائح التالية عند اختيار مقبض الباب للمبنى التجاري الخاص بك. قد تتفاجأ عندما تعلم أنه يمكنك العثور على مقبض يطابق تصميمك الحالي تمامًا.


يعد مقبض الباب التجاري "D" هو الخيار الأفضل لقفل قاعة Storerom أو أبواب الخزانة. من المؤكد أن منحنى الإزاحة والشكل الدائري يضيفون نمطًا إلى أبوابك التجارية. هذا المقبض مناسب للاستخدام التجاري الثقيل ، وهو أمر مهم إذا كان عملك موجودًا في مبنى تجاري. هذا النوع متين للغاية ويفي بأحدث لوائح البناء ولوائح الإطفاء.


بعض مقابض الأبواب التجارية لا تحتوي على مسامير. في هذه الحالة ، يمكنك تجربة حثهم بمقطع ورق مستقيم. يجب أن تصدر بسهولة. احرص على عدم إزالة أي مسامير أثناء القيام بذلك ، لأنك قد تقلب بطريق الخطأ سلكًا كهربائيًا أو كسر القفل. استبدل القفل أيضًا ، لأن هذا سيمنع أي ضرر إضافي. إذا كنت تحل محل مقبض قديم ، فتأكد من شراء واحدة جديدة مع قفل جديد.


أثناء اختيار مقبض الباب التجاري لعملك ، ضع في الاعتبار تصميم ووظائف الأبواب التي تقوم بتثبيتها. ضع في اعتبارك أنك قد ترغب في استبدال المقبض بعد بضع سنوات. يمكن أن يكون الباب المعرض للخدوش مشاحنات للتنظيف ، لذلك لا بد من الانتهاء من المعدن السلس. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في لوحات الدفع والسحب التي تضيف الاستقرار إلى أبوابك. يمكن أن تساعد محطات الأبواب أيضًا في حماية مقابض أبوابك والأسطح القريبة من البلى.


تجاري Dأور Hأنليس يمكن العثور عليها في العديد من الدرجات ، اعتمادًا على متطلبات عملك. هناك نماذج ضوئية ومتوسطة الأعمدة وذات الخدمة الثقيلة. بالنسبة للأماكن ذات الاستخدام المستمر ، قد تحتاج إلى تثبيت مقبض أو رافعة شاقة. بعض هذه مقابض لديك أسطوانة مفتاح للأمن. بعضها قابل للقفل أو لديه النوى الرئيسية القابلة للإزالة. تأكد من التحقق من الحصول على شهادة لضمان باب منزلك مقابض تتوافق مع متطلبات السلامة لشركتك.


منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع