العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار باب أقرب

اختيار باب أقرب

نشر الوقت: 2023-02-09     المنشأ: محرر الموقع

عند اختيار أ Dأور Cالخاسر Supplier، من المهم مراعاة ميزات المنتج التي تلبي احتياجاتك. من المهم أيضًا اختيار مورد يمكنه توفير مجموعة واسعة من المنتجات.اعتمادًا على نوع فتح الباب لديك ، هناك العديد من الخيارات القريبة المختلفة. بعضها شائع تشمل إغلاق الذراع مثبتة على السطح ، وإخفاء وتتبع.


من الأسهل في العمل مع إغلاق النمط الحديث ، الذي يتم تركيبه على الباب أو الإطار ، ويمكن الوصول إليه أكثر للصيانة والتعديلات. ومع ذلك ، قد تتطلب أدوات إضافية لتثبيت أو إصلاح.


في هذه الأثناء ، فإن الأقرباء المخفيون أقل تعقيدًا ولكن أيضًا أكثر صعوبة في رؤيته. هذا يجعلهم أكثر عرضة للتخريب وسوء المعاملة.تتشابه مقرز الذراع المسار مع الأسلحة العادية ، ولكن لديهم مسار يمتد على طول قناة معدنية أثناء فتح الباب ويغلق. هذه يمكن أن تكون جانب الدفع أو جانب السحب.


تتوفر أيضًا توقف في الربيع أو توقف الربيع ، وهو محطة صلبة تمنع الباب من التأرجح بعد نقطة معينة ، على بعض الأسلحة القريبة.عادة ما تكون هذه الأنواع من الأسلحة أكثر دواما من خيارات الذراع القياسية وهي مثالية للمناطق ذات حركة المرور الكثيفة.


يعد الباب الصحيح أقرب إلى مدخلك ضروريًا لضمان أن تكون مداخل المبنى آمنة ومأمونة بمجرد مرور شخص ما. سيؤدي ذلك إلى حماية الممتلكات الخاصة بك من التالف من قبل اللصوص والزوار الآخرين غير المصرح لهم.


A أول باب Cالخاسر هو جهاز تم تنشيطه في الربيع والذي يمنع الحريق من الانتشار عن طريق إغلاق باب المزلاج ذاتيًا وقفله في مكانه. كما أنه يحمي الأشخاص من الإصابة ويوفر الطاقة ويقلل من اقتحام الضوضاء من خلال الأبواب المفتوحة.


مناسبة للتطبيقات التجارية الخفيفة إلى المتوسطة مثل الشركات الصغيرة أو المباني المكتبية ، يتم اعتماد هذا الخدمة الشاقة إلى ANSI/BHMA A156.4 الصف 1. وهو مصمم للاستخدام في الممرات المتوسطة الحلق والمداخل والمداخل.


إنها متوافقة مع ADA ، وتلبية متطلبات المعاقين / عملية خالية من الحاجز وتشمل جميع موسم السوائل عالية التزييت. إنه يتميز بمساكن قابلة للتعديل وسرعة الإغلاق مع وظيفة فحص الظهر التي تبطئ الباب أثناء الدورة ، مما يقلل من الأضرار التي لحقت بالأجهزة والجدار ، وكذلك حماية الأشخاص.


متوفر في أعلى جبل JAMB ، وخيارات تثبيت ذراع مثبتة على السطح وتتبع. بالنسبة للإغلاق المحمولين على السطح ، اختر خيار التثبيت الذي يعمل بشكل أفضل للتطبيق ويوفر مساحة كافية للتثبيت.


تعتبر إغلاق جبل الركام العلوي خيارًا جيدًا للأبواب التي تحتوي على سكة قمة ضيقة وتحتاج إلى تركيبها على جانب الدفع. عادة ما تكون أكثر جمالياً من الإغلاق المحمولين على السطح ، لكنها تتطلب بعض إعادة العمل في إطار الباب لضمان التثبيت المناسب.


يعد ضبط أقرب عملية بسيطة ، لكن الأمر يتطلب بعض الممارسة. ابدأ بضبط الينابيع ثم ضبط الصمامات لتحقيق سرعة الإغلاق المطلوبة. جعل 1.5-2 يتحول عكس اتجاه عقارب الساعة لزيادة السرعة أو في اتجاه عقارب الساعة لتقليلها.


A Commercial Dأور Cالخاسر هو جهاز ميكانيكي يستخدم قوة ضغط الربيع الداخلي والهيدروليات لإغلاق الباب تلقائيًا عند فتحه. تستخدم هذه الأبواب عادة في مواقع مرور عالية مثل مرافق الرعاية الصحية ومراكز التسوق ومباني المكاتب والمدارس.


على عكس إغلاق الأبواب غير التجاري ، تم تصميم إغلاق الأبواب التجارية بجسم ثقيل وذراع فولاذية متينة للمساعدة في امتصاص الإساءة والتأثير عادة على أبواب المدخل التجارية. يختلط خليط السائل الهيدروليكي الاصطناعي التروس الداخلية والينابيع داخل الباب التجاري أقرب وينظم سرعة الإغلاق.


اعتمادًا على حجم ووزن الباب ، سيكون للباب التجاري أقرب نبع إغلاق قابل للتعديل يتراوح من الحجم 1 للأبواب الخفيفة للغاية التي تصل إلى الحجم 6 للأبواب الثقيلة.


عادةً ما توجد على إغلاق الباب الحديث ، تتيح هذه الميزة للمستخدم إبقاء الباب مفتوحًا عندما لا يتم فتحه بالكامل بواسطة شخص أو مركبة. يعد هذا أمرًا رائعًا لإبقاء الباب مفتوحًا خلال فترات الذروة من الاستخدام ويجعله أكثر راحة للمستخدمين.


هذا إعداد على معظم مقرز الأبواب يسمح لك بتعيين المدة التي سيستغرقها الباب لإغلاقها. يمكن ضبط ذلك للمساعدة في إدارة حركة المرور على الأقدام أو زيادة وقت برامج التشغيل.

الباب أقرب

الباب أقرب مورد

UL باب أقرب

منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع