العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار باب تجاري أقرب : باب UL /ANSI أقرب

اختيار باب تجاري أقرب : باب UL /ANSI أقرب

نشر الوقت: 2022-12-27     المنشأ: محرر الموقع

إذا كان لديك مبنى تجاري ، فستحتاج إلى اقتراب باب شاق. سيساعدك هذا النوع من الأقرب على منع الحريق والدخان من الانتشار في جميع أنحاء مساحتك.يمكن أن يأتي مقرز الأبواب التجارية في مجموعة واسعة من الخيارات. سيسمح لك أفضل المقربين بالتحكم في حركة الباب. لديهم أيضًا بعض الميزات لمساعدتك في الحفاظ على سلامة المبنى الخاص بك. يجب أن تجد أقرب ما يتوافق مع ADA ، وهو قادر على الصمود تحت حركة المرور العالية.A Commercial Dأور Cالخاسر عادة ما يكون لديه ذراع الصلب مزورة. سوف يكون ذراع المقرب قادرًا على التعامل مع القوة الأولية للمشاة. ومع ذلك ، إذا تضررت الذراع ، فقد تحتاج إلى استبداله.


يرتبط الذراع بالرف. الحامل يضغط الربيع على أقرب. بالإضافة إلى ذلك ، يطبق الربيع الضغط على الباب.هناك ثلاثة أنواع من مقرز الأبواب. تم تصميم كل نوع لأبواب مختلفة. لتحديد النوع الذي سيكون الأفضل لبابك ، تحتاج أولاً إلى تحديد وزن بابك. بشكل عام ، يجب أن تختار أقرب مع قدرة وزن الباب التي تزيد بنسبة 20 ٪ على الأقل من الوزن الفعلي للباب. يمكنك شراء باب مثبت على السطح أو مقبث على الأرض. أكثر المقربين شيوعا مثبتة على السطح. يمكن تثبيتها بسهولة. إن الإغلاق المحمولين على الأرض أكثر تكلفة ، ولكنهم أيضًا أكثر كفاءة في الطاقة. ستحتوي بعض النماذج على أسطوانة مدفونة في الأرض.


إذا كنت تبحث عن باب تلقائي أقرب ، فهذا سهل الاستخدام ويبدو جيدًا ، فيجب عليك التحقق من أ أول Dأور Cالخاسر. الشركة متخصصة في أجهزة عالية الجودة ولديها مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها.أثناء التسوق ، تذكر أن تبحث عن أوثق لديه ضمان شامل. وينطبق هذا بشكل خاص على تلك المصممة للعمل تلقائيًا. كما تريد أيضًا العثور على باب أقرب إلى الوزن الخفيف ، ودائم ومقاوم للطقس. يمكنك العثور على مقرز الألمنيوم المناسبين للاستخدام الداخلي والخارجي.


عند الاقتراب من باب UL ، تأكد من اختيار نموذج يأتي مع مجموعة شاملة من التعليمات. من الجيد أن نتحقق من أن المنتج لديه سياسة إرجاع صلبة أيضًا. يجب أن يأتي باب UL الأقرب مع عدد قليل من ما يلي على الأقل: لوحة soffit ومسامير خشبية وقالب. هناك حاجة إلى هذه العناصر لتثبيت الجهاز.يحتوي باب UL الأقرب على بعض الميزات المختلفة ، ولكن التفاصيل التي تبرز هي الفحص الخلفي القابل للتعديل. يتيح لك ذلك منع أضرار أسطح الباب والجدار عندما يكون الأقرب مفتوحًا بشكل كبير.


ميزة أخرى للبحث عنها هي الإغلاق القابل للتعديل. يمكنك ضبط قوة هذه الميزة بمساعدة الصمام.إن وجود باب UL UL Compliant ADA هو خطوة كبيرة من المعيار الأقرب. تم تصميم هذه الأجهزة لمناطق حركة المرور المتوسطة وتقدم أكثر من مليوني دورة اختبار. إنهم ينظمون ذاتيًا أيضًا ، ولديهم تصنيف حريق لمدة 3 ساعات.


يوفر المعهد الأمريكي للمعايير (ANSI) معايير تضع متطلبات السلامة والمتانة لمختلف المنتجات. بعض هذه تشمل مقرز الأبواب. تم تصميم هذه للعمل على كل من الأبواب التجارية والسكنية.يتم اختبار حلقات باب ANSI واعتمادها من قبل مختبرات ضغط الهواء المحايد. وهي مصممة لتستمر لفترة طويلة وأداء مثل الجديد لما يصل إلى مليوني دورة.


من أجل الحصول على نوعية جيدة أنسي Dأور Cالخاسر، يجب عليك التحقق من ضمان المنتج وإرجاع سياسة الإرجاع. ستضمن سياسة الإرجاع القوية أن تحصل على استرداد في حالة عدم رضا المنتج.يجب عليك أيضًا التفكير في امتثال ADA للمنتج. لن يعمل العديد من مقرات الأبواب التلقائية مع أنواع معينة من الأبواب. عندما يتعلق الأمر بمنتجات ADA المتوافقة ، يجب أن تبحث عن ANSI الصف 1.


سيساعدك وجود باب ANSI من الدرجة الأولى على تحديد متانة وقرب الباب. سيساعدك أيضًا على الحفاظ على سلامة المبنى الخاص بك. تعتمد درجات ANSI على مدى جودة التوفيق بين المتانة والسلامة والتشغيلية المحددة.تتوفر مقرزات باب ANSI في العديد من الأنماط المختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون مثبتة على السطح أو مثبتة على الجامب. تعد النماذج المثبتة على JAMB المثالية مثالية للتثبيت على الأبواب الزجاجية. هذا مهم بشكل خاص للأبواب الخارجية. يجب أن يتميز الأقربان من الباب أيضًا بربيعًا قابل للتعديل بالكامل. يجب تصنيف قوة الربيع في أربعة في الهواء الطلق ، واثنان للأبواب الداخلية.

الباب أقرب

UL باب أقرب

باب ANSI أقرب

منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع