العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

حماية بابك بأجهزة عالية الجودة

نشر الوقت: 2021-05-22     المنشأ: D and D Hardware



الأبواب الداخلية في كل مكان في حياتنا اليومية. غالبًا ما يتم استخدامها كمواد بناء ، لذلك يجب أن تمر أجهزة الباب بفحص الجودة بدقة. يجب على المستهلكين إيلاء المزيد من الاهتمام لمفهوم الحماية الخضراء والبيئية ، بحيث يختار الكثير من الناس وشراء أبواب ألومنيوم الداخلية. بالإضافة إلى جودة الباب الداخلي ، يلعب جسم الباب والأجهزة أيضًا دورًا مهمًا. يجب أن نختار أجهزة الباب عالية الجودة والمناسبة ؛ لا تختار الأجهزة ذات الجودة الضعيفة التي تقلل من جودة الباب.



عندما نمسك بمقبض الباب ويسقط ، أو عندما نستخدم المفتاح لتحويل قفل باب غرفة النوم ، لا يمكن سحب المفتاح في ثقب المفتاح ، يمكننا أن نتخيل مدى إحراجه ويجعل المشاكل. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يفيون بالمشكلة في الحياة اليومية. لذلك يجب أن ندرك أنه حتى لو اشترينا أفضل باب غرفة نوم جودة ، ، إذا كانت الأجهزة ذات جودة رديئة وليست دائمة ، فسيكون ذلك عديمة الفائدة.

هل تعلم أنه بمجرد استخدام الأجهزة لفترة طويلة ، سأسمع صوتًا "" "عند فتح الباب وإغلاقه؟ نظرًا لأن المفصلات الجودة السفلية مصنوعة في الغالب من أوراق الحديد ومحامل الكرات الحديدية ، فإن المواد سهلة الصدأ وتسقط. ثم يتم تشويه أجهزة الأجهزة وتفككها على الباب.

من المظهر ، يتكون المفصلات الأكثر جودة أقل من الحديد بسمك أقل من 3 مم مما يؤدي إلى طلاء غير متساوٍ وسطح خشن. لا تلبي الشوائب والطول والموقف بأكمله وتباعده وغيرها من الانحرافات متطلبات الديكور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عيب المفصلات العريضة هو أنه ليس لديهم وظيفة الربيع. بعد تثبيت المفصلات ، يجب تجهيزها بمختلف محامل الكرات ؛ خلاف ذلك ، سيتم تفجير لوحة الباب.

يتكون المفصلات عالية الجودة من 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك يصل إلى 3 مم. اللون الموحد والمعالجة الرائعة يجعل المفصل ثقيلًا بدرجة كافية وسميكة ومرنة تمامًا ، لا توجد ظاهرة "عالقة ". تبدو حساسة بدون بورس و SAG. يمكن اختبار المفصلات في رذاذ الملح لمدة 240 ساعة.

جوهر المفصل هو محمل الكرة ، نعومة. يتم تحديد الراحة والمتانة بواسطة محمل الكرة.

ناتج عن جودة محمل الكرة المفصلية بسبب أوراق الحديد التي ليست متينة ، وسهلة الصدأ ونقص الاحتكاك ، وبالتالي فإن الباب سوف يصرخ باستمرار عند إغلاقه وفتحه. المفصلات عالية الجودة هي مع محامل كروية دقيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ودورات اختبار عالية الاستخدام -200000 ، وتحمل الحمل ووفقًا للمعايير الدولية. إنه يضمن المرونة ونعومة فتح الباب في صمت.


اختيار مقبض الباب الجيد يوفر الكثير من المتاعب. تمييز الخير عن السيئة من خلال لمس وطرق. يجب لمس مقبض الباب الجيد بشكل مريح. لذلك ، عند اختيار الشراء ، يمكنك محاولة الشعور بما إذا كانت المعالجة السطحية والتشغيل سلسة ، لا يوجد وضع وخز فيص الخدش.

عند شراء مقبض أنبوب مجوف ، يجب أن نولي اهتمامًا لحقيقة أن أنبوب المقابض السميك يجب أن يبدو هشًا بينما تكون الأنابيب الرقيقة عميقة عند النقر عليها بلطف باستخدام كائن صلب.


مركز الباب هو اسطوانة. بشكل عام ، سيكون هناك 0 درجة أو 30 درجة إزاحة كاميرا تمنع. يحتاج إلى المفتاح ويتحول إلى درجة لفتح القفل. لن تخرج هذه الأسطوانة من جسم القفل حتى بدون إصلاح المسمار ، لذلك لها أمان مرتفع. كلما زاد عدد دبابيس الأسطوانات ، كلما كان الأداء المضاد للفتح وأكثر أمانًا.

من السهل إدخال أسطوانات الجودة الرديئة بواسطة المفتاح ويصعب سحبها. لذلك ، عند اختيار أسطوانة ، يجب أن نكون متأكدين من التحقق مما إذا كان من الصعب سحب المفتاح.


جميع منتجاتنا صارمة وفقًا لـ BS EN/CE و UL و ANSI و BHMA Standard. لمزيد من المعلومات حول أجهزة الباب ، يرجى النقر هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com ،

جوببي تشانغ
الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع