العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

مفصلات CE لباب إثبات النار

نشر الوقت: 2021-06-22     المنشأ: D and D Hardware

عند استخدامها في مجموعة الباب المقاومة للحريق ، يجب تعليق ورقة الباب على مفصلات أحادية المحور في وفقًا للوائح المحلية والوطنية. يجب أن تكون المفصلات المجهزة للأبواب المقاومة للحرائق قادرة على تحقيق تصنيف الحريق المقصود ؛ كما يجب أن تكون المفصلة قادرة على السماح لجهاز إغلاق الباب ، عند تركيبه على مجموعة أبواب مقاومة للحريق ، لإغلاق ورقة الباب بشكل موثوق من أي زاوية تم فتحها إليها ، والتغلب على مقاومة المزلاج أو أي أختام عند تركيبها .

من تجربة بناء الهروب والسلامة العامة ، من المهم للغاية تثبيت أبواب مفصلية مناسبة على طريق الهروب. عندما تحدث حريق أو طوارئ أخرى ، يمكن أن يساعد الأشخاص في المبنى على الهروب من المبنى بسرعة وسهولة. بشكل عام ، يجب فتح جميع الأبواب على طريق الهروب في اتجاه السفر في حالات الطوارئ.

في الوقت نفسه ، حيث تعد أبواب طريق الهروب جزءًا من المخرج النهائي من المبنى ، سيكون هناك بعض المتطلبات الإضافية لسلامة الباب ضد التسلل والسطو. في هذه الحالة ، يجب أن تكون المفصلات من التصميم بحيث لا يمكن إزالتها أو فصلها أثناء إغلاق الباب ، مما يضمن تأمين المبنى ومحتوياته مقابل الدخول غير المصرح به.

إذا كان باب الهروب جزءًا من مقصورة الإطفاء في المبنى ، فستكون هناك متطلبات إضافية للتأكد من أن المفصلات المثبتة لا تؤثر على أداء الحريق.



عند استخدامها على الأبواب المقاومة للحريق ، يجب وضع علامة على المفصلات إلى BS EN 1935 وأظهرت قدرتها على أن تكون مناسبة للغرض المقصود ، من خلال التضمين في اختبار الحريق المرضي إلى BS EN 1634-1 أو BS EN 1634-2 ، على نوع من تجميع الأبواب والتكوين الذي يقترح استخدامه. يجب أن تقدم شهادة أو اختبار جهة خارجية معتمدة من الطرف الثالث هذا الدليل.

تم اختبار مفصلات باب D و D HAGERE بنجاح لجميع متطلبات BS EN 1935 / EN1634 ، 260 دقيقة من الحريق ، واختبار من intertek (PS: intertek شهادة جهة خارجية معتمدة أو هيئة اختبار)



يحمل مفصل باب النار فتح وإغلاق الباب في الاستخدام اليومي ، وهو مركز نظام تعليق باب النار. يمكن أن تصمد أمام درجة حرارة اللهب عند حدوث حريق ، وضمان وظيفة باب النار ، وحماية الأشخاص من استخدام باب النار للهروب.

يتكون مفصلي D و D Hardware Fire Door من SUS304/316. يفي بمتطلبات اختبار UL و CE وهو مناسب للأماكن التعليمية والرعاية الصحية والفنادق والتطبيقات السكنية والتجارية.

لمزيد من المعلومات حول المفصلات المصنفة عن النار ، انقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:

ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com

جوببي تشانغ

الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع