العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة

مفصلات الأبواب - نظرة عامة على الأنواع المختلفة

نشر الوقت: 2021-10-19     المنشأ: محرر الموقع

مفصلات تحمل الكرة تبدو مشابهة لمفصلات بعقب العقب في المظهر. يكمن الاختلاف الوحيد في منطقة Pivot ، حيث توجد بالفعل محامل كروية مخفية تقع بين الطرف السفلي للمفصلات ، إما بواسطة ملفات تعريف معدنية أو من قبل عدد قليل من المفصلات نفسها. عندما تنظر لأسفل على الكرة التي تحمل السكن من المقدمة ، يبدو أنها تبرز إلى الخارج ، وهذا النتوء هو الطرف السفلي للسكن يحمل الكرة. عادةً ما تستخدم هذه الأنواع من المفصلات للأبواب المنزلق ، حيث تتطلب الحركة المنزلق آلية تثبيت يمكن أن تتعامل بسرعة مع السكن المحمل للكرة دون أي مقاومة من المفصلات نفسها ، وبدون محاصرة أجزاء من المسار الداخلي داخل السكن.

قد يخجل بعض الناس من هذه الأنواع من الأبواب مفصلات لأنهم ينظرون إليها على أنها "باهظة الثمن". هذا ليس هو الحال عمومًا ، حيث أن هذه الأنواع من المفصلات تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام والمواد المختلفة. على سبيل المثال، مفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ هي اقتصادية للغاية ، حيث أنها لديها عدد قليل جدًا من الأجزاء المتحركة ، وعلى هذا النحو ، تكون أكثر موثوقية من نظرائهم "الأكثر إشراقًا" (مثل مفصلات أبواب الألومنيوم). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الفولاذ المقاوم للصدأ درجة من مقاومة التآكل (هذا سبب آخر يجعل تحظى بشعبية كبيرة في المطابخ). بالإضافة إلى توفير المال ، يوفر هذا الباب أيضًا الوقت. بدلاً من فتح وإغلاق كل أبوابك يدويًا في كل مرة تدخل فيها وخارجها ، يمكنك فقط فتح المفصلات على مدالك عندما تحتاج إلى الدخول والخروج - وهذا سيوفر لك الوقت ، وكذلك منعك من التعثر فوق المفصلات الفضفاضة وأنت تحاول تشغيل بابك مع جهاز تحكم عن بعد.

هناك مجموعة متنوعة من الأساليب الأخرى من مفصلات الأبواب ، والتي لم يتم ذكرها هنا. الأنواع الأكثر شيوعًا من مفصلات الأبواب هي النماذج العادية التي تحمل الكرة ، وهذه هي ما يفكر فيه معظم الناس عندما يسمعون مصطلح "مفصلات الأبواب الحاملة للكرة". ومع ذلك ، توجد مفصلات أبواب أخرى ، مثل مفصلات زاوية نصف القطر على الوجهين ، وهذه لها مكانها في العديد من المنازل. يعتمد نوع مفصل الباب الذي تختاره إلى حد كبير على نمط منزلك ، وكذلك تفضيلاتك الشخصية. لحسن الحظ ، هناك العديد من الأصناف للاختيار من بينها ، لذلك يجب أن يكون من السهل جدًا العثور على مفصل يطابق أسلوب وبنية منزلك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع