العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » دليل اختيار الأجهزة الباب » كيفية اختيار جهاز الخروج لتوفير السلامة والأمن?

كيفية اختيار جهاز الخروج لتوفير السلامة والأمن?

نشر الوقت: 2021-07-20     المنشأ: D and D Hardware

هناك حاجة إلى المباني العامة مثل معظم المباني الصناعية والتجارية لتلبية الحاجة المتضاربة لكل من السلامة والأمن. جعلت اللوائح المتعلقة بالهروب من المباني والسلامة العامة من المرغوب فيها أن تكون الأبواب في المخارج في المباني العامة ، وأماكن الترفيه العام ، والمتاجر ، وما إلى ذلك ، مزودة بأجهزة خروج الذعر.

الغرض الرئيسي من أ جهاز خروج الذعر هو إعطاء هروب آمن وفعال من خلال المدخل مع الحد الأدنى من الجهد ودون معرفة مسبقة بالجهاز.

قائمة التحقق من طلب أجهزة الخروج:
العرض والارتفاع:

هل يتم عرض جهاز خروج الذعر للاستخدام على باب حجمك؟ هل تلبي الحد الأقصى والحد الأدنى للمتطلبات المدرجة للاستخدام على أبواب الحرائق بهذا الحجم؟


عرض Stile:

هل الحجم الكبير للباب كافٍ لتركيب حالات الجهاز ، والإضراب المناسب ، ومسامير القطع والربط؟ استخدم كتالوج الشركة المصنعة و/أو قوالب للتحقق.


سمك الباب:

غالبًا ما تكون أجهزة التشغيل والتثبيت بحجمها وفقًا لسمك الباب. يجب ملاحظة أي شيء آخر غير 1 ¾ ".


مادة الباب:

قد تختلف الأجهزة التثبيت وفقًا لمادة الباب والإطار. على سبيل المثال ، قد تملي متطلبات قائمة أجهزة الخروج من الحرائق باستخدام أنواع معينة من السحابات على أنواع معينة من الأبواب.


تصميم الباب:

الزجاج الزجاجية توقف التوقف هو مصدر قلق.


أجهزة أخرى:

يجب معالجة الانتباه إلى عناصر أخرى من الأجهزة لأنها يمكن أن تتداخل مع تشغيل أجهزة الخروج. على سبيل المثال ، قد يتوقف النفقات العامة ، قد يتعارض الإغلاق المخفيون أو المنسقون المثبتون مع الإضراب العلوي لجهاز قضيب عمودي. في معظم الحالات ، يمكن التغلب على المشكلة عن طريق التحضير الخاص أو التعديل.
سوف تؤثر ألواح الركل مثل البلاستيك والهركوليت والزجاج المقسى ، وما إلى ذلك. ينبغي النظر في إضرابات الظهر المفتوحة ، والإضرابات الكهربائية ، وتجريد الطقس ، والاستراغال ، والعتبات والموهبة.
في بعض الأحيان ، قد يتعين نقل أو تغيير القطع أو التخلص منها لتجنب الصراع مع جهازك.


الإطار/العتبة:

تحقق من بناء وتكوين هذه العناصر لضمان الإضرابات المناسبة.


الإعدادية الباب:

نظرًا لأن العديد من الأبواب "stock " متوفرة واستخدامها ، فمن الحكمة التحقق من أن جهازك سيغطي ويخفي ويتوافق مع الإعداد القياسي للباب. أيضًا ، عند استخدام أجهزة خروج النار ، تذكر أن الرموز تتطلب أن يكون باب النار يتحمل ملصقًا يفيد بأن الباب هو "لأجهزة خروج النار ".


تسليم:

يشار دائمًا إلى أجهزة الخروج إما عكس اليد اليمنى (RHR-RHRB) أو عكس اليد اليسرى (LHR-LHRB). على الرغم من أن العديد من الأجهزة قابلة للعكس أو غير متوفرة ، إلا أنه قد يتم تسليم القطع أو الإضراب أو جزء آخر. لذلك من الحكمة دائمًا الإشارة إلى التسليم المطلوب.


قوالب/كتالوج:

قد ينبهك فحص قوالب الشركة المصنعة والكتالوج الحالي إلى قيود التشغيل ، والحد الأدنى والحد الأقصى للخلطات في المباني والعروض ، في حالة حاجة إلى السحابات الخاصة أو غيرها من العناصر التي قد تكون قد تم التغاضي عنها.
جميع العناصر المذكورة أعلاه هي العناصر اللازمة ليتم التعرف عليها وفحصها ومعالجتها. قد يؤدي الفشل في القيام بذلك على الأرجح أن ينتج مشاكل في موقع الوظيفة والتي ستشمل تأخيرات زمنية واسعة واستبدال باهظة الثمن. قد تكون بعض هذه المشاكل غير متوقعة ولا يمكن تجنبها.
ومع ذلك ، مع الاهتمام العامل بالتفاصيل السابقة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه المشكلات ستكون بحد أدنى مطلقًا.

هناك العديد من أجهزة الخروج المتوفرة في أجهزة D و D ، وخاصة جهاز خروج RIM وجهاز خروج القضيب العمودي السطحي-نصف الطول/الطول الكامل. قياسي ، مناسب لاستخدام مرفق القفل الخارجي ، استشر أجهزة D و D لمزيد من المعلومات.


مجموعة أجهزة D و D من أجهزة خروج الذعر تؤمن بشكل موثوق أبواب الخروج وفقًا لمتطلبات رمز الحرائق والسلامة القابلة للتدوين. عندما يكون المطلوب في نهاية المطاف ، يتم تصميم أجهزة خروج الذعر لتلبية جميع احتياجات السلامة والأمان.


لمزيد من المعلومات حول أجهزة خروج النار ، يرجى النقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع