العربية
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

منزل، بيت » أخبار » آحرون » أجهزة الباب - نظرة عامة

أجهزة الباب - نظرة عامة

نشر الوقت: 2021-07-02     المنشأ: محرر الموقع

الأجهزة الباب أو يشير أثاث الأبواب إلى أي من تلك الأشياء التي يتم تثبيتها على الباب إما لتحسين مظهرها أو وظيفتها. تتضمن أجهزة الأبواب الأقفال ، والمفصلات ، وأطراف الأبواب ، ومجموعات مقبض الباب بالإضافة إلى الأجهزة نفسها. يتم استخدامها على نطاق واسع وهي موجودة في أنواع مختلفة وأنماط تتراوح من العتيقة والريفية إلى الحديثة. أما بالنسبة للأقفال ، يمكن أن تكون من أنواع مختلفة ، مثل الداخلية والخارجية أسطوانة قفل الباب أنماط أو مزيج منها.

يتم استخدام مفصلات الأبواب ، كما يوحي اسمها ، لإغلاق الأبواب وفتحها. الأنواع الأكثر شيوعًا هي مفصلات الباب الفرنسي ، ومفصلات باب الأسطوانة ، ومفصلات الأبواب المريحة ، ومفصلات الباب العادي أو المتدفق ، ومفصلات الأبواب المغلقة. تلعب إطارات الأبواب أو زوايا الأبواب أيضًا دورًا مهمًا في أجهزة الباب. إنها تأتي في أنواع مختلفة ، مثل زوايا الأبواب المنزلق ، وزوايا الأبواب المزدوجة ، وزوايا الأبواب الصلبة ، وزوايا الأبواب ذات الأطراف. بصرف النظر عن هذه ، فإن الشرائح الدرج ، والشرائح المريحة ، والأجهزة الأخرى تساهم أيضًا في تنوع وعدد أجهزة الأبواب.

مقبض الباب أو المقبض هو قطعة أخرى مهمة من أجهزة الباب. تُستخدم مقابض الأبواب لخدمة أغراض مختلفة وتأتي بأشكال وأنماط مختلفة أيضًا. النوع الأكثر شيوعًا هو المعدن مع مقبض مثبت على عمود معدني. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مقابض خشبية وبلاستيكية ونحاسية وخزفية وزجاجية في السوق اليوم. مقابض الباب يتم استخدامها في وظائف إضافية مثل أزرار الدفع ، وأقفال البطاقات ، وأوجه الاتصال الهاتفية ، وأقفال الخزانات والمزيد.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

Send Us A Message

حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع