مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » Fire Rated Door & Hardware Info » ما نوع أجهزة الأبواب المناسبة للأبواب المصنفة الحريق؟

ما نوع أجهزة الأبواب المناسبة للأبواب المصنفة الحريق؟

تصفح الكمية:5     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-05-31      المنشأ:D and D Hardware

أي نوع من أجهزة الأبواب مناسب للأبواب المصنفة عن النار و D و D Hardware

تلبي الأبواب المقدرة للحريق متطلبات استقرار مقاومة الحرائق ، والنزاهة والعزل لفترة معينة من الزمن. مع زيادة عدد المباني الحديثة الشاهقة ، تلعب أبواب الإطفاء دورًا مهمًا في حماية حياة الناس إلى حد كبير.

أبواب النار لها ثلاث وظائف رئيسية:

1. بعد أن يكون اللهب في المرحلة الأولى ، يمكن للضيق والتركيب المناسب لباب النار التحكم في مرن الأكسجين داخل الغرفة. على نحو فعال ، يكون التحكم في الحريق في المرحلة الأولى.

2. بعد أن تصل النار إلى مرحلة معينة ، يمنع ضيق الباب المصنوع من النار انتشار الدخان والنار ، مما يسمح للمسلسل بالحصول على مزيد من الوقت للهروب.

3. عندما يهرب الناس ، ستضمن الأبواب المصنفة عن النار أن تمرر Escaper بشكل آمن عبر مسار الهروب.

قد يلاحظ مدى أهمية الحصول على مدخل النار مغلق ومثبت بشكل صحيح. السماح للعب الباب مع الوظيفة الأكثر أهمية ، لا غنى عن أجهزة الباب عالي الجودة.

دعنا نعرف أجهزة الباب لباب النار القياسي:

1. ما هي أجهزة الباب التي يمتلكها الباب المصنفة النار؟

2. أي نوع من أجهزة الباب يمكن أن يكون المثبتة على باب النار؟

1. ما هي أجهزة الباب التي يمتلكها الباب المصنفة النار؟

الجهاز الذي سيتم تثبيته على مدخل النار الأساسي هو: مفصل الباب ، قفل الباب ، مقبض الباب ، باب أقرب ، جهاز خروج الذعر.

2. أي نوع من أجهزة الباب يمكن أن يكون المثبتة على باب النار؟

ليست جميع أجهزة الأبواب مناسبة للتثبيت على أبواب النار. يجب أن يمرر كل باب حريق يضمن سلامة حياة الناس شهادات اختبار مختلفة ليتم تثبيتها في مبنى. لتكون قادرًا على ضمان تدابير باب النار ، هناك FIDS (مخطط فحص باب النار) ، والذي يتم تشغيله بشكل مشترك من قبل اتحاد BWF البريطاني ونقابة من أصحاب الحديد المعماري.

تستخدم بريطانيا ، مثل أوروبا ، المعيار الأوروبي EN 1634.

ما هي المتطلبات المسبقة لأجهزة Door Door ذات الحريق

يجب اختبار الأجهزة الموجودة على باب النار مع الباب المقاوم للحريق في جميع أنحاء باب النار EN1634. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج إلى الامتثال لاحتياجات التفتيش الرسمية لـ CE/EN ويمكن اعتمادها مع هيئة شهادة طرف ثالث. (D و D Fire Fire Products: Door Inpeld-BS EN1935 ؛ DOOR ALICER-BS EN1154 ؛ DOOR LOCK-BS EN12209 ؛ Escape ROD-BS EN1125)


شرح مفصل:

الباب المفصلي

CE Door Hinge433 1مفصل الباب CE 4x3.5x3 2مفصل الباب CE 443 1

يجب الامتثال لمعايير BS EN1935. هناك أيضًا حاجة إلى مرافق الصيانة طويلة الأجل التي تضررت واستبدالها. لا توجد مفصلات زيادة ومفصلات الربيع. نقطة انصهار المادة لا تقل عن 800 درجة مئوية.


الباب أقرب

أفضل باب شاشة أقرب إلى DDDC014CE DOOR CLOSER-DDDC017

يجب الامتثال لمعايير BS EN1154. يتطلب الباب أقرب إلى أي قوة حركية زاوية لأقرب الباب تلقائيًا. لا يُسمح باستخدام جهاز تحديد المواقع. يتطلب استخدام إغلاق باب الضغط أيضًا النظر في المستخدمين المريضين وكبار السن ، لذلك يجب تجهيز الباب بالقرب من جهاز إغلاق باب الأداء الزمني.


مجموعة قفل الأبواب - قفل القفل ومقبض الباب

CE GURTISE LOCK-DDML009Hollow Lever Door Handled-DDTH001

يجب أن يتوافق قفل الباب مع معيار BS EN1906. المواد من جسم القفل والترباس لها نقطة انصهار لا تقل عن 800 درجة مئوية ، ونقطة ذوبان باب النار الصلب لمدة 90 دقيقة أو أكثر ليست أقل من 900 درجة مئوية. يتم استخدام مقبض مقبض الباب ، وهو مطلوب للامتثال لـ BS EN1906 من المستوى 3 أو أعلى. (D&D Door Handles لا تلتقي فقط BS EN1906 ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، لديك الفئة 4)


أجهزة خروج النار


جهاز خروج الذعر

يجب الامتثال لمعيار BS EN1125. يجب أن يكون لجهاز الهروب من الذعر تدابير صيانة طويلة الأجل. لا يمكن تأمين الجهاز من اللسان قفل ، باستثناء أوراق الشجر التي لا يجب تأمينها. يجب أن يكون لدى المباني التي تتواجد أو تعمل لأكثر من 60 شخصًا جهاز الهروب المثبت في أبواب الهروب.


الترباس الباب

براميل برميل مقاوم للصدأ DDDB011

يجب أن تمتثل لمعايير BS EN12051 ، واستخدام المسامير المثبتة قدر الإمكان ، ويمكن تثبيتها فقط على الأبواب المزدوجة. يتمتع مزلاج الباب بالقوة لتحمل الاستخدام غير السليم.


محدد الباب

محدد الأبواب التجارية DDDR001

يجتمع BS EN1158 العادية. يجب تثبيت محدد الأبواب تمشيا مع حجم المدخل والقوة الختامية لجهاز إغلاق الباب ، ويمكن إغلاق الباب في أي زاوية معينة.



يعتبر الباب المقاوم للحريق يتعلق بحياة الفرد ، للتأكد من جودة باب النار الصلب ، واختيار ملحقات الأجهزة هو أيضًا اتصال مهم. بالنظر إلى أن باب النار مخصص للوقاية من الحرائق ، فإن تجهيزاته تحتاج إلى تلبية متطلبات الحماية من الحرائق ، وبالتالي فإن اختيار إكسسوارات أجهزة باب النار يجب أن تكون صارمة وتمرير التقييم. كل ملحق أمر حيوي ، وهذه الملحقات تكمل بعضها البعض وتعمل معًا لجعل وظيفة باب النار تعمل بسلاسة.

يتمتع D&D Hardware بأكثر من 12 عامًا من الخبرة في تصنيع أجهزة الأبواب المصنفة عن النار لأبواب النار ، وتشملها مفصل باب النار, مقبض باب النار, قفل باب النار, باب النار أقرب, أجهزة خروج النار و تركيب الباب إلخ.

ليس فقط أجهزة الأبواب ، ولكن بالإضافة إلى حلول فتح الأبواب ، سيتمكن فريقنا المتمرس والمؤهل من مساعدتك في العثور على الحل الأكثر قبولًا لمتطلباتك ، المخصصة للميزة المتبادلة.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة أمان الحريق أو بعض حلولنا ، انقر فوق PLASE هنا.

اتصل بنا الآن:

ديفيد جيان
Mobile: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com ،

جوببي تشانغ
Mobile: 0086-137 2599 9617
البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع