مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » Fire Rated Door & Hardware Info » لماذا تحتاج المفصلات إلى أن تكون مقاومة للحريق?

لماذا تحتاج المفصلات إلى أن تكون مقاومة للحريق?

تصفح الكمية:8     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-05-21      المنشأ:D and D Hardware

حريق مصنفة الباب مفصل D و D الأجهزة

الأجهزة المصنفة عن النار هي جوهر الأبواب المصنفة. يلعب المفصل دورًا مهمًا للغاية في نظام تعليق الباب ، مما يضمن الفتحة العادية وإغلاق الباب. في الوقت نفسه ، تلعب المفصلات أيضًا دورًا مهمًا في الحياة ، مثل المفصلات المستخدمة على أبواب النار. ماذا يحدث إذا لم يتم استخدام مفصلات باب النار لأبواب النار؟ هل المفصلات للحماية من الحرائق ضرورية؟

دعونا نحلل ما إذا كان المفصل يحتاج إلى حماية من الحرائق من هاتين النقطتين:

1. الفرق بين المفصلات المقاومة للحريق والمفصلات غير المقاومة للطيور

2. ضرورة تعبئة النار

1. الفرق بين المفصلات المقاومة للحريق والمفصلات غير المقاومة للطيور

ال مفصل باب النار الفولاذ المقاوم للصدأ لديه قوة عالية للغاية ، ومقاومة التآكل ومقاومة الحريق. مفصلات المواد الأخرى ليست مناسبة لأبواب النار بسبب انخفاض قوتها ، ومقاومة التآكل الضعيفة ، ونقطة انصهار منخفضة.

من منظور الحماية من الحرائق ، يجب أن تجتاز الأجهزة الموجودة على أبواب النار الأوروبية اختبار باب النار EN1634. يحتاج أيضًا إلى الامتثال لمتطلبات الاختبار الرسمية لـ EN/CE وأن تكون معتمدة من قبل هيئة إصدار شهادات الطرف الثالث. مفصلات مقاومة للحريق يجب الامتثال لمعايير BS EN1935. نقطة انصهار المادة لا تقل عن 800 درجة مئوية.

أمريكي مفصلات الباب المصنفة النار يجب اجتياز اختبار UL 10C ، وتمرير اختبار ANSI/BHMA156.1 من 1500000 دورة و 2،500،000 دورة.

لا يمكن تثبيت مفصلات الأبواب غير النارية على أبواب النار.

2. ضرورة تعبئة النار

متطلبات باب النار المعدنية المعيارية: مفصل الباب مع وظيفة مقاومة للحريق وتفكيك سهلة ؛ قفل مع وظيفة مقاومة للحريق يمكن أن تفتح الوظيفة بسرعة ؛ قفل متين مقاوم للحرائق يمكن أن يقاوم مقاومة للحريق لأكثر من 2200 رطل. مقابض الأبواب التي يمكن أن تعمل كدرجات حرارة عالية ؛ الباب أقرب إلى إغلاق الباب تلقائيًا. هذه هي أجهزة الباب اللازمة التي تشكل باب النار. إذا لم يكن لدى أحدهم مقاومة للحرائق ، فإن الباب المصنوع من النار هو باب النار الفاشل. بالإضافة إلى ذلك ، من التزام قانوني تثبيت أجهزة باب النار على باب النار. يتطلب المعيار الأوروبي الجديد EN 1634: 2014 إطارات ، يجب اختبار أجهزة الأبواب والأبواب.

النظر في تأثير النار على الباب. يجب أن يكون هذا الباب قادرًا على منع الحريق لمدة 30 دقيقة على الأقل ، ويمكن أن يصمد بشكل أساسي درجات الحرارة التي تتجاوز 1000 درجة مئوية. الباب مشوه ومحترق ، وغالبًا ما يكون هناك اختلاف كبير في ضغط الهواء على جانبي الباب. المفصلات العادية سوف تشوه بسرعة. يمكن اختبار المفصلات المعتمدة المصنفة من حيث الحريق لمدة 180 دقيقة عند درجة حرارة 1000 درجة مئوية ، ثم على اختبار تدفق الخرطوم: اختبار لمدة 3 دقائق يتعرض فيه الباب مرارًا وتكرارًا لاختبار تأثير تدفق المياه تحت الضغط. يمكن لمفصلات D&D من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ اجتياز اختبارات شهادات UL و CE المذكورة أعلاه.

ANSI الصف 1 الباب المفصل.مفصل الباب Ansi

يتم تدمير المفصلات العادية وتشوهها في النار ، ومن الصعب على رجال الإطفاء إزالة الباب المشوه عن طريق تفكيك المفصلات. يمكن لمفصلات Fireproof الحفاظ على وظيفة الباب لفترة معينة من الزمن وتسريع سرعة مكافحة النار. سرعة الإنقاذ سريعة لضمان سلامة الأشخاص في المبنى.

01 ul hinge ddss001-fr-4x4x3مفصل الباب CE 443 1

يتم تصنيع مفصلات باب النار وفقًا للمعايير العالية ولها أداء رائع في الاستخدام اليومي وظروف الحريق القاسية. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من التشطيبات المختلفة ولديها ضمانات متانة طويلة الأجل. يمكن أن تكون المفصلية المقاومة للحريق مقاومة للحريق لفترة طويلة في الوظيفة ، والتي تضمن سلامة حياة موظفي المبنى. التطبيقات.

لمزيد من المعلومات حول مفصلات باب النار أو أي من خدماتنا ، يرجى النقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com

جوببي تشانغ

الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع