مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

حماية بابك بأجهزة عالية الجودة

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-05-22      المنشأ:D and D Hardware


حماية بابك بأجهزة أجهزة عالية الجودة 01-D و D


الأبواب الداخلية في كل مكان في حياتنا اليومية. غالبًا ما يتم استخدامها كمواد بناء ، لذلك يجب أن تمر أجهزة الباب بفحص الجودة بدقة. يجب على المستهلكين إيلاء المزيد من الاهتمام لمفهوم الحماية الخضراء والبيئية ، بحيث يختار الكثير من الناس وشراء أبواب ألومنيوم الداخلية. بالإضافة إلى جودة الباب الداخلي ، يلعب جسم الباب والأجهزة أيضًا دورًا مهمًا. يجب أن نختار أجهزة الباب عالية الجودة والمناسبة ؛ لا تختار الأجهزة ذات الجودة الضعيفة التي تقلل من جودة الباب.


حماية بابك بأجهزة عالية الجودة 03D و D Hardware.Jحماية بابك بأجهزة عالية الجودة 02D و D Hardware.j


عندما نمسك بمقبض الباب ويسقط ، أو عندما نستخدم المفتاح لتحويل قفل باب غرفة النوم ، لا يمكن سحب المفتاح في ثقب المفتاح ، يمكننا أن نتخيل مدى إحراجه ويجعل المشاكل. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يفيون بالمشكلة في الحياة اليومية. لذلك يجب أن ندرك أنه حتى لو اشترينا أفضل باب غرفة نوم جودة ، ، إذا كانت الأجهزة ذات جودة رديئة وليست دائمة ، فسيكون ذلك عديمة الفائدة.

هل تعلم أنه بمجرد استخدام الأجهزة لفترة طويلة ، سأسمع صوتًا "" "عند فتح الباب وإغلاقه؟ نظرًا لأن المفصلات الجودة السفلية مصنوعة في الغالب من أوراق الحديد ومحامل الكرات الحديدية ، فإن المواد سهلة الصدأ وتسقط. ثم يتم تشويه أجهزة الأجهزة وتفككها على الباب.

من المظهر ، يتكون المفصلات الأكثر جودة أقل من الحديد بسمك أقل من 3 مم مما يؤدي إلى طلاء غير متساوٍ وسطح خشن. لا تلبي الشوائب والطول والموقف بأكمله وتباعده وغيرها من الانحرافات متطلبات الديكور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عيب المفصلات العريضة هو أنه ليس لديهم وظيفة الربيع. بعد تثبيت المفصلات ، يجب تجهيزها بمختلف محامل الكرات ؛ خلاف ذلك ، سيتم تفجير لوحة الباب.

يتكون المفصلات عالية الجودة من 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سمك يصل إلى 3 مم. اللون الموحد والمعالجة الرائعة يجعل المفصل ثقيلًا بدرجة كافية وسميكة ومرنة تمامًا ، لا توجد ظاهرة "عالقة ". تبدو حساسة بدون بورس و SAG. يمكن اختبار المفصلات في رذاذ الملح لمدة 240 ساعة.

جوهر المفصل هو محمل الكرة ، نعومة. يتم تحديد الراحة والمتانة بواسطة محمل الكرة.

ناتج عن جودة محمل الكرة المفصلية بسبب أوراق الحديد التي ليست متينة ، وسهلة الصدأ ونقص الاحتكاك ، وبالتالي فإن الباب سوف يصرخ باستمرار عند إغلاقه وفتحه. المفصلات عالية الجودة هي مع محامل كروية دقيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ودورات اختبار عالية الاستخدام -200000 ، وتحمل الحمل ووفقًا للمعايير الدولية. إنه يضمن المرونة ونعومة فتح الباب في صمت.

01 ul hinge ddss001-fr-4x3x3مفصل الباب AnsiCE Door Hinge433 1


اختيار مقبض الباب الجيد يوفر الكثير من المتاعب. تمييز الخير عن السيئة من خلال لمس وطرق. يجب لمس مقبض الباب الجيد بشكل مريح. لذلك ، عند اختيار الشراء ، يمكنك محاولة الشعور بما إذا كانت المعالجة السطحية والتشغيل سلسة ، لا يوجد وضع وخز فيص الخدش.

عند شراء مقبض أنبوب مجوف ، يجب أن نولي اهتمامًا لحقيقة أن أنبوب المقابض السميك يجب أن يبدو هشًا بينما تكون الأنابيب الرقيقة عميقة عند النقر عليها بلطف باستخدام كائن صلب.

01 Door Lever Handled-DDTH003رافعة باب مقبض DDSH026مقبض الباب الأمريكي المتين DDAH001


مركز الباب هو اسطوانة. بشكل عام ، سيكون هناك 0 درجة أو 30 درجة إزاحة كاميرا تمنع. يحتاج إلى المفتاح ويتحول إلى درجة لفتح القفل. لن تخرج هذه الأسطوانة من جسم القفل حتى بدون إصلاح المسمار ، لذلك لها أمان مرتفع. كلما زاد عدد دبابيس الأسطوانات ، كلما كان الأداء المضاد للفتح وأكثر أمانًا.

من السهل إدخال أسطوانات الجودة الرديئة بواسطة المفتاح ويصعب سحبها. لذلك ، عند اختيار أسطوانة ، يجب أن نكون متأكدين من التحقق مما إذا كان من الصعب سحب المفتاح.

01 قفل الباب اسطوانة DDDL003Keyway RIM Cylinder-DDLC011


جميع منتجاتنا صارمة وفقًا لـ BS EN/CE و UL و ANSI و BHMA Standard. لمزيد من المعلومات حول أجهزة الباب ، يرجى النقر هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: David@dndhardware.com ، sales@danddhardware.com ،

جوببي تشانغ
الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع