مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

أنواع أجهزة الباب شائعة الاستخدام

تصفح الكمية:1     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-01-23      المنشأ:D and D Hardware

الأنواع الشائعة من أجهزة الأبواب D و D


من خلال تطوير تقنية التشغيل المعدني ، يتم استخدام أجهزة الأبواب على نطاق أوسع أكثر وأكثر .


المنتج الذي نقدمه اليوم هو أجهزة الباب. ستقدم هذه الورقة المعلومات الأساسية لـ الأجهزة الباب، مثل الأنواع والوظائف. بشكل عام ، تعتمد جودة الباب على جودة أجهزة الأبواب الخاصة به ، وسنقدم أيضًا بعض الاقتراحات حول كيفية شراء أجهزة الأبواب.

· ما هي أجهزة الباب؟

· الأنواع الشائعة من أجهزة الباب.

· كيفية اختيار أجهزة الباب؟

ما هي أجهزة الباب؟

مفهوم أجهزة الباب

أجهزة الأبواب عبارة عن نوع من الجهاز المعدني يستخدم على نطاق واسع في باب خشبي ، باب زجاجي ، باب الملف الشخصي ، الباب المعدني وما إلى ذلك.


· تطبيق أجهزة الباب

تعد أجهزة الأبواب فئة منتجات معدنية يوميًا للغاية في الحياة اليومية للأفراد ، والتي تستخدم عمومًا في مراكز التسوق ، ومباني المكاتب ، والمباني السكنية ، وقاعات المعارض ، وغيرها يتم فتحه ، يبقى مفتوحًا أو يمكن إغلاقه أمام الموضع الأولي في الوقت المناسب ودقيقة.


فيما يتعلق بالأمان والحماية ، تعد أجهزة الأبواب مفيدة للغاية ويمكن استخدامها في مجموعة واسعة من السيناريوهات. هذه هي المعلومات الأساسية حول أجهزة الباب. في القسم التالي ، سنقدم أنواع أجهزة الأبواب الشائعة الاستخدام.

الأنواع الشائعة من أجهزة الباب.

·قفل الباب

BS EN12209 أجهزة LOCK-D و D

ال قفل الباب هو جهاز قفل شائع ، وهو جهاز يعمل كإغلاق ، والذي يتضمن قفلًا ومفتاحًا وملحقاته. بالإضافة إلى المفاتيح ، يمكن أيضًا فتح الأقفال عن طريق الضوء والكهرباء والمغناطيسية والصوت وبصمات الأصابع ، لذلك هناك أنواع كثيرة من الأقفال. الأقفال ليست وظيفة وقائية فحسب ، بل لها أيضًا وظيفة إدارة.


·الباب المفصلي

أجهزة مفصلات الأبواب D و D الأجهزة

ال الباب المفصلي ، والمعروف أيضًا باسم المفصلات ، هو جهاز يسمح للباب بفتح وإغلاق دوران طبيعي وسلس. مفصلي الباب هو جهاز ميكانيكي يربط بين اثنين من المواد الصلبة ويسمح بالتناوب النسبي بينهما.


·مقبض الباب

أنواع أجهزة مقبض الأبواب D و D

عمومًا، مقابض الباب لا تحتاج إلى شراؤها بشكل منفصل ، لأن جميع الأبواب في السوق مجهزة بمقابض الأبواب. مقابض الأبواب على حد سواء ديكور وعملي. يعد مقبض الباب أحد أكثر ملحقات الأبواب شيوعًا ، حيث يتم استخدامه بشكل جيد للغاية.

الباب أقرب

أجهزة الباب الهيدروليكي أقرب إلى D و D

الباب أقرب هو جهاز هيدروليكي يشبه الربيع. عند فتح الباب ، يتم إغلاقه تلقائيًا عن طريق ضغط الباب ثم إطلاقه. يتم استخدام مقرات الأبواب لأغراض عديدة ، وخاصة في المباني التجارية والعامة.



بشكل عام ، تشمل أنواع أجهزة الأبواب بشكل أساسي مفصلات الأبواب ، وأقفال الأبواب ، ومقابض الأبواب ، وأقرب الباب ، وأجهزة الحمام ، ومسامير الأبواب ، وما إلى ذلك. باختصار ، هناك أنواع كثيرة من أجهزة الأبواب ، والتي تستخدم على نطاق واسع. لن ندرج كل منهم هنا. من المهم أن نلاحظ أن الأنواع المختلفة من أجهزة الأبواب تتوافق مع سيناريوهات الاستخدام المختلفة وتحتاج إلى معرفة قبل الشراء.

كيف تختار أجهزة الباب؟

·حماية

الأداء الأمني ​​للأبواب المضادة للسرقة هو بشكل أساسي أداء المفاتيح والأقفال. هي لوحة فولاذية معززة في تثبيت القفل للحماية ، وتحقق من تقرير الأداء للمفاتيح والأقفال.


· تأكيد نوع الأجهزة

وفقًا لمواصفات الأبواب المختلفة ، يمكن تحديد الأجهزة ذات التكوينات المختلفة ، ولا تقلل من تكوين أجهزة الأبواب والنافذة لتوفير التكاليف. سواء كان بابًا خشبيًا أو بابًا معدنيًا أو بابًا نار ، فهذا كله متماثل.


تستخدم أجهزة الأبواب الخاصة بنا بشكل أساسي في الأبواب الخشبية ، والأبواب المعدنية ، وأبواب النار ، وما إلى ذلك. جودة أثاث الأبواب المصنوع من مواد مختلفة تحتاج إلى ملاحظة دقيقة. بصفتنا شركة تصنيع أجهزة الأبواب المهنية في الصين ، نضمن أن المنتجات التي ننتجها قوية وسهلة الاستخدام. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن منتجاتنا ، اتصل بنا الآن.




كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع